الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

محافظ الغربيةيطلق إشارة بدء مارثون طلاب ذوى القدرات الخاصة بمناسبةاليوم العالمى لمتلازمة داون

محافظ الغربيةيطلق إشارة بدء مارثون طلاب ذوى القدرات الخاصة بمناسبةاليوم العالمى لمتلازمة داون

مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

أطلق اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية صباح اليوم إشارة البدء لإنطلاق مارثون جرى يضم أكثر من 200 طالب وطالبة من ذوى القدرات الخاصة على مستوى المحافظة وذلك فى إطار إحتفالات المحافظة ومديرية التربية والتعليم بالغربية باليوم العالمى لمتلازمة داون.

كما شارك محافظ الغربية الطلاب ذوى القدرات الخاصة فى المارثون الذى نظم  بمجمع الجلاء التعليمى تحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورعاية السيد المحافظ .. حيث يهدف هذا المارثون إلى التوعية بمتلازمة داون والدمج بين الطلاب من متلازمة داون وطلاب التعليم العام مما يساعد على تنمية قدارت ومهارات الطلاب من متلازمة داون ودمجهم داخل المجتمع.

وخلال المارثون أكد محافظ الغربية على حرصه الكبير بدمج الطلاب ذوى القدرات الخاصة فى المجتمع وتنمية قدراتهم ومهاراتهم حيث أنهم يتمتعون بقدرات كبيرة لايستهان بها حيث أن الكثير منهم حقق إنجازات وبطولات في كافة المجالات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35103832
تصميم وتطوير