السبت الموافق 15 - مايو - 2021م

محافظ الشرقيه من اساتذة الجامعه حل مشاكل المرور وخلق محاور مرورية جديدة وإعادة الوجه الحضاري للمحافظةالشرقيه

محافظ الشرقيه من اساتذة الجامعه حل مشاكل المرور وخلق محاور مرورية جديدة وإعادة الوجه الحضاري للمحافظةالشرقيه

كتب\ على الشرقاوى
شارك الدكتور رضا عبدالسلام ، محافظ الشرقية ، اليوم الثلاثاء ، فى مجلس جامعة الزقازيق ، والذى عقد برئاسة الدكتور اشرف الشيحى رئيس الجامعة ، وحضور أعضاء هيئة التدريس بالجامعة .
وطالب المحافظ بتفعيل البروتوكولات الموقعة بين الجامعة والمحافظة كل في تخصصه ، قائلا أن الجامعة تضم علماء أجلاء لهم قيمة علمية .
وقال المحافظ أنه لابد من تشكيل مجلس إستشاري يضم أستاذة جامعة الزقازيق وتنفيذيين من المحافظة للمشاركة فى مشروعات تنموية وخدمية تفيد الوطن والمواطن .
ودعا إلى إستكمال الخطة الإستراتيجية التي وضعها المحافظ السابق للمحافظة بالاشتراك مع الجامعة .
وأكد الدكتور رضا عبدالسلام أن جامعة الزقازيق بيت الخبرة وتعد منارة علمية وثقافية تساهم في حل المشكلات وتقدم حلولاً واقتراحات خلاقه ، كما تساهم فى تطوير العمل الإداري بما تمتلكه من إمكانيات مادية وبشرية وطرق عمل حديثة .
وطلب محافظ الشرقية من رئيس الجامعة بالمساهمة فى حل مشاكل المرور وخلق محاور مرورية جديدة وإعادة الوجه الحضاري للمحافظة وذلك من خلال الاستعانة بأساتذة كليتي الهندسة والزراعة ، كما طالب بتقديم فكر خلاق يساهم فى تنمية المجتمع وإثراء النواحي الثقافية وقال الإعداد السليم لآي مجال يبدأ من القاعدة ليرتقى لأعلى .
من جانبه أكد الدكتور أشرف الشيحى – رئيس جامعة الزقازيق ، على إستعداد الجامعة للتعاون مع المحافظة ونسعى لتفعيل البروتوكولات الموقعة والاستفادة من كافة الخبرات العلمية لحل مشاكل المحافظة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50303759
تصميم وتطوير