السبت الموافق 15 - مايو - 2021م

محافظ الشرقيه الضرب بيد من حديد واللى ميشتغلشى ملوش مكان عندنا

محافظ الشرقيه الضرب بيد من حديد واللى ميشتغلشى ملوش مكان عندنا

كتب \ على الشرقاوى
قام الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية الجديد التقى بالموظفين العاملين بالديوان العام وطالب بتطوير منظموة الآداء ورفع كفاءة العاملين وحسن مقابلة الجمهور وسرعة إجابة طلباتهم مشيراً إلى أنه لن يتسامح في الأخطاء وسيجزي المقصر وفي نفس الوقت سيكافيء المجد .

وأعلن المحافظ عن خطته للقضاء على الفساد الإداري بكافة أشكالة وصوره لافتاً إلى أن ( اللي بيلعبوا بــ 3 ورقات مالهمش مكان عندي ) .

وقال المحافظ أنا رجل قانون واقتصاد أقدر قيمة الوقت جيداً وطالب قيادات المحافظة بإعداد كشوف بأسماء الجهات التي تتباطأ في التواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وقال ( اللي ميشتغلش ملوش مكان بينا ) … وأعلن دكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية عن توصيل خدمة الإنترنت لجميع إدارات الديوان العام لسرعة التواصل والتفاعل مع المواطنين وحل جميع مشاكلهم … كما أعلن المحافظ توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة الزقازيق للإستفادة من الخبرات المتاحة والأجهزة الحديثة وطرق العمل المتطورة بهدف تدريب العاملين ورفع الكفاءة .

 

وأشار المحافظ أنه سيقوم بإعداد تقرير عن الفرص الإستثمارية السياحية المتاحة بالمحافظة لعرضها من خلال المؤتمر الإقتصادي بشرم الشيخ مارس القادم بهدف وضع الشرقية الخريطة السياحية بمصر .

 

طالب المحافظ بطرح أفكار جديدة غير تقليدية لتنمية موارد المحافظ وعدم الإعتماد على الموازنة العامة للدولة، وفي مجال النظافة طلب المحافظ بضرورة تطوير منظومة النظافة بالمحافظة حتى يشعر بها المواطن وقال سوف أقوم بوضع وطرح رؤى جديدة لتطوير هذه المنظومة .

 

طلب المحافظ من الإعلام مساندته والوقوف بجانبه حيث أكد المحافظ دور الإعلام الهام في التواصل مع الجماهير وإبراز مجهودات الجهاز التنفيذي وطلب منتصف الأسبوع القادم عقد لقاء إعلامي موسع مع جميع الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائئية للإتفاق على خطة العمل للمرحلة القادمة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50310005
تصميم وتطوير