الأحد الموافق 07 - مارس - 2021م

محافظ الشرقية يُفاجئ مدينة القرين ويأمر بتكثيف أعمال النظافة

محافظ الشرقية يُفاجئ مدينة القرين ويأمر بتكثيف أعمال النظافة

 

محمد الجريتلي

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة صباح اليوم لمدينة القرين لمتابعة أعمال النظافة ورفع القمامة أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين وكذلك رفع الإشغالات من الشوارع لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة.

بدأ المحافظ جولته بتفقد مدخل المدينة مروراً بشوارع الديار الشامية ومنطقتي القلعة وابو سبيبة والتي تشهد أعمال تمهيدية باستخدام الجليدر للبدء فوراً في أعمال الرصف بالتنسيق مع مديرية الطرق، كما اطمأن المحافظ على أعمال الرصف الجارية بشارعي عمر بن الخطاب وجمال عبد الناصر , مشدداً على سرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال وتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

وجه المحافظ  محمد حجازي رئيس مدينة القرين بتحديد عدد من الشوارع الجانبية والضيقة والتي لا يزيد عرضها عن 3 أمتار والبدء فورا في رصفها ببلاط الإنترلوك وهو بلاط على هيئة أشكال هندسية متنوعة يتم تركيبه بطريق التداخل ويستخدم في الشوارع الضيقة، مؤكداً أن المحافظة قامت بوضع خطه لرصف عدد من الشوارع الرئيسية بمختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

كما أمر محافظ الشرقية رئيس مدينة القرين برفع كافة الاشغالات وحصر الإعلانات واللوحات واللافتات المرخصة وغير المرخصة بشوارع المدينة وإزالة المخالف منها حفاظاً علي المال العام والشكل الجمالي والحضاري .

شدد المحافظ علي رئيس مدينة القرين بالتنسيق مع رئيس مدينة أبو حماد لإزالة الاشغالات والشون المقامة بالمخالفة بطريق القرين/ العزازي والمستخدمة في تجميع هياكل وقطع غيار السيارات ومتعدي أصاحبها علي حرم الطريق مما يترتب عليه إشغال للطريق وتعطيل لحركة السيارات والمارة، مؤكداً علي ضرورة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة لكافة المراكز والمدن والاحياء لمتابعة أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين، مؤكدا أن الفترة الحالية تتطلب من الجميع بذل المزيد من الجهد والعمل لنيل رضا المواطن.

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48517127
تصميم وتطوير