الأربعاء الموافق 08 - ديسمبر - 2021م

محافظ الشرقية يُفاجئ العاملين بمستشفي بلبيس المركزي

محافظ الشرقية يُفاجئ العاملين بمستشفي بلبيس المركزي

محمد حمدى
إستكمالاً لمتابعته المستمرة لسير إنتظام العمل بالمستشفيات المركزية والعامة بنطاق المحافظة…
فاجئ الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مستشفى بلبيس المركزي للوقوف على مستوي الخدمات الصحية والعلاجية المؤداة للمرضي وللمترددين على المستشفى ، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية وتواجد الأطباء وطاقم التمريض بالأقسام الطبية المختلفة.
إطلع المحافظ علي سجل الحضور والإنصراف للتأكد من مدى إلتزام العاملين من أطباء وطاقم تمريض وإداريين وفنيين وعمال بمواعيد العمل الرسمية النوبتجيات المكلفين بها ، مشدداً على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.
تفقد المحافظ أقسام الإستقبال والعناية المركزة وبنك الدم ووحدة الفيروسات الكبدية واطمأن على تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى بصورة جيده ، مشدداً على ضرورة إنتظام مواعيد إجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة بالمستشفى للحفاظ على أرواح المواطنين، كما إطلع المحافظ على سجل الحالة الصحية للمرضى والمترددين على المستشفى والإجراءات المتبعة في التعامل معهم ومع حالات الإشتباه بفيروس كورونا المستجد وتوفير العلاج اللازم لهم.
حرص المحافظ علي الإستماع لعدد من المرضي والمترددين علي المستشفى واستفسر عن مدي رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم ، مؤكداً على إدارة المستشفى بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمرضي ومراجعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية المترددين على المستشفي والأطقم الطبية.
أكد محافظ الشرقية أن المحافظة تحرص على توفير كافة سُبل الدعم لتطوير قدرات المستشفيات والوحدات الصحية بمراكز ومدن المحافظة لتقدم خدمة علاجية مميزة للمرضي والمترددين عليها.
رافق المحافظ المحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس.
محافظ الشرقية يُفاجئ العاملين بمستشفي بلبيس المركزي

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55818222
تصميم وتطوير