الثلاثاء الموافق 29 - سبتمبر - 2020م

محافظ الشرقية يُتابع عمليات شفط تجمعات مياه الأمطار بمركزي مشتول السوق وبلبيس ومدينة العاشر من رمضان

محافظ الشرقية يُتابع عمليات شفط تجمعات مياه الأمطار بمركزي مشتول السوق وبلبيس ومدينة العاشر من رمضان

صفاء عويضة 

على مدار الساعة يتابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء ما تم إتخاذه من إجراءات عاجلة لمواجهة التقلبات الجوية و شفط تجمعات مياه الأمطار بعد أن تعرضت مناطق متفرقة من المحافظة لموجه من الأمطار الشديدة تسببت في تجمع كميات كبيرة من المياه على الطرق و في الشوارع مما أدت إلى تعطل الحركة المرورية.

وجه محافظ الشرقية رؤساء المركز و المدن و الأحياء ومسؤلي القطاعات الخدمية برفع درجة الإستعداد القصوى و تشكيل غرف عمليات فرعية لمتابعة الموقف على مدار الساعة بالتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام و الدفع بسيارات الكسح لسحب تراكمات مياه الأمطار من جميع الطرق و الشوارع و المحاور المرورية لتسهيل حركة السيارات وعبور المواطنين.

وتنفيذا لتوجيهات المحافظ قامت رئاسة مركزي بلبيس و مشتول السوق بالتنسيق مع شركة مياه الشرب و الصرف الصحي و المراكز المجاورة بالدفع بسيارات كسح لرفع مياه الأمطار و إزالتها من الطرق و الشوارع الرئيسية لتهيئتها أمام حركة السيارات و عبور المواطنين.

كما قام جهاز مدينة العاشر من رمضان بالدفع بجرافات لفتح عدد من المجاري و الممرات بالمنطقة الصحراويه لنزح المياه بها وعمل ممرات لاستيعاب مياه السيول بالمنطقه الصحراويه المحيطه طريق العاشر.

وكان محافظ الشرقية قد قام بنفسه بتفقد أثار الأمطار ومتابعة عمليات شفط تجمعات المياه على الطرق وفي الشوارع بمدينتي بلبيس و العاشر من رمضان .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44238559
تصميم وتطوير