الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

محافظ الشرقية يصدر قراراً بإيقاف رئيس مركز فاقوس ونائبيه عن العمل ومدير الإدارة الهندسية

محافظ الشرقية يصدر قراراً بإيقاف رئيس مركز فاقوس ونائبيه عن العمل ومدير الإدارة الهندسية

 

محمد حمدى

قرر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بإيقاف الأستاذ عباده محمد عبادة رئيس مركز ومدينة فاقوس ونائبيه ومديري الإدارات الهندسية والتنظيم والإزالات ومشرف المنطقة عن العمل واعفائهم من مناصبهم واحالتهم للتحقيق وذلك للإهمال والتقصير في العمل والتقاعس عن تنفيذ قرارات لإزالة الصادرة للمباني المقامة بالمخالفة وعدم متابعه أعمال البناء المخالف في نطاق مدينه فاقوس وعدم اتخاذ الإجراءات الرادعه لمرتكبيها .

جاء ذلك بعد اطلاع المحافظ على تقرير لجنه المتابعه الميدانيه والمختصه بالمرور والتفتيش على المخالفات البنائية بنطاق المحافظة حيث أفاد التقرير بتعدد حالات البناء المخالف بمدينة فاقوس دون رقابة أو ردع من مجلس المدينة ..

وعلى الفور توجه الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لمدينة فاقوس يرافقه الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة والسيد اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية للتأكد والمعاينه على الطبيعة لما جاء في تقرير المتابعة الميدانية.. ليترأس المحافظ حملة إزاله مكبرة بمركز ومدينه فاقوس بالتعاون مع قوات الشرطه لإزاله المباني والأدوار المخالفه بالعقارات المقامة بدون ترخيص والأخرى الصادر لها قرارات إزالة المخالفه.

هذا وقد اصدر المحافظ قراراً بإيقاف رئيس مركز فاقوس ونائبيه ومديري الإدارات الهندسية والتنظيم والإزالات واعفائهم من مناصبهم واحالتهم للتحقيق وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم والتشديد علي تنفيذ قرارات الإزالة الفورية للمباني المخالفة تطبيقا لسيادة القانون وردعا للمخالفين.

كما قرر محافظ الشرقية تشكيل لجنه من إدارتي الشؤون الهندسية والقانونية بالديوان العام لفحص ومراجعة الرخص الممنوحة للمباني بالمدينة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالف منها، مؤكدا أنه لن يسمح لأحد بمخالفة القانون

وقال المحافظ أن غياب رقابه المسؤول التنفيذي وعدم متابعته المستمرة للشارع أدي إلى قيام المواطنين بمخالفة القانون وإقامة مباني مخالفة , مؤكداً علي ضرورة التصدي لكافة اشكال التعديات المخالفة للقانون.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55677601
تصميم وتطوير