الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

محافظ الشرقية يشارك تدشين مبادرة ” يوم مع مرضى أنيما البحر المتوسط “

محافظ الشرقية يشارك تدشين مبادرة ” يوم مع مرضى أنيما البحر المتوسط “

 

 12592545_991213737591318_6495233994396618514_n

كتب شادي زعبل

وجه اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية رسالة اليوم لمرضى الثلاسيميا…. انيما البحر المتوسط ، أكد فيها أن المرضى أولى الناس بالرعاية والاهتمام لأن الإهتمام بالصحة العامة للانسان هو الاستثمار الحقيقى لتقدم الامم ونهضة الشعوب .
وقال محافظ الشرقية خلال مشاركته تدشين مبادرة ” يوم مع مرضى الثلاسيميا ” أنيما البحر المتوسط والتى أطلقها موقع الشرقية الآن الاخبارى لم أتردد لحظة واحدة فى قبول الدعوة ومشاركة الموقع لمبادرته الكريمة ، مشيراً إلى أن المحافظة ستعمل جاهدة على تذليل كافة المشاكل التى يعانى منها أصحاب هذا المرض فهو ابتلاء من المولى عز وجل .
وأضاف أن المحافظة بها أكثر من 900 حالة تعانى من هذا المرض وبحاجة ماسة لتوفير العلاج اللازم ، ودعا المحافظ المولى عز وجل أن ينعم على كل الحالات بالشفاء العاجل .
ووعد المحافظ خلال كلمته بدراسة كافة مطالب مرضى أنيما البحر المتوسط والتى تمثلت فى تخصيص مقر لجمعية مرض أنيما البحر المتوسط فى الشرقية وتوفير فرص عمل لبعض الحالات بالقطاع الخاص وتسهيل الاجراءات مع هيئة التأمين الصحى بالشرقية .
وقدم المحافظ الشكر لرئيس نادى الشرقية الدكتور حمدى مرزوق لإستضافته المبادرة فليس غريباً على هذا النادى العريق السعى وراء الخير ورعاية كافة المبادرات التى تمس حياة الانسان .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35104698
تصميم وتطوير