السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

محافظ الشرقية يدلي بصوته في الإستفتاء على الدستور بلجنة مدرسة الثانوية الفندقية بالزقازيق

محافظ الشرقية يدلي بصوته في الإستفتاء على الدستور بلجنة مدرسة الثانوية الفندقية بالزقازيق

صفاء عويضة 

أدلى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية اليوم ، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة مدرسة الثانوية الفندقية بمدينة الزقازيق ، حرصًا منه على المشاركة فى الإستفتاء وممارسة حقه الدستورى والقانونى كمواطن يقوم بالإدلاء بصوته ويشارك فى رسم مستقبل وطنه ، في حضور اللواء جرير مصطفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والعميد أركان حرب هشام حسيني قائد الفرفة السادسة مدرعة .

أكد المحافظ أن المشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني على كل مواطن له حق التصويت إتجاه وطن عظيم يستحق من الجميع أن يقوم بواجبه و مسئولياته في سبيل رفعته و إستمراره مشيرا إلى أن التصويت حق كفله الدستور لكل مواطن يجب أن يحافظ عليه.

ودعا المحافظ المواطنين من أبناء المحافظة النزول إلى اللجان الإنتخابية والمشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية لرسم خريطة مصر الجديدة التي نحلم بها وللحفاظ على امن وإستقرار البلاد .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32680164
تصميم وتطوير