الإثنين الموافق 16 - سبتمبر - 2019م

محافظ الشرقية يتفقد لجنتي مدرستي القنايات الثانوية والإعدادية بنين لمتابعة الإستفتاء على الدستور

محافظ الشرقية يتفقد لجنتي مدرستي القنايات الثانوية والإعدادية بنين لمتابعة الإستفتاء على الدستور

صفاء عويضة 

إستأنف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية جولاته الميدانية لمتابعة سير الإستفتاء على التعديلات الدستورية في يومه الأول حيث تفقد لجنتي مدرستي القنايات الثانوية المشتركة و القنايات الإعدادية بنين والتقي بالمشرفين على عملية الإستفتاء والقضاة وإطمأن منهم على حسن سير وانتظام لجان الإستفتاء وتوافد المواطنين منذ الصباح على اللجان للإدلاء بأصواتهم والمشاركة في العُرس الديموقراطي لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها .

حرص المحافظ على مصافحة الناخبين أمام لجان الإستفتاء والتقط معهم الصور التذكارية ، مؤكداً أنه من المتوقع تزايد أعداد المواطنين ممن لهم حق التصويت خلال اليومين القادمين لنثبت أن الشرقية ستكون من أولى المحافظات في نسب التصويت .

ودعا المحافظ المواطنين من أبناء المحافظة النزول إلى اللجان الإنتخابية والمشاركة في الإستفتاء على التعديلات الدستورية خلال اليومين القادمين لرسم خريطة مصر الجديدة التي نحلم بها وللحفاظ على امن وإستقرار البلاد .

وكان اللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات قد أدلى بصوته في الإستفتاء على التعديلات الدستورية بلجنة مدرسة الثانوية الفندقية بمدينة الزقازيق ، كما قام اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد بالإدلاء بصوته على التعديلات الدستورية بلجنة مدرسة الحرية بالعاشر من رمضان.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34153325
تصميم وتطوير