الجمعة الموافق 20 - سبتمبر - 2019م

محافظ الشرقية يتابع غلق صناديق الإقتراع في اليوم الأول للإستفتاء على التعديلات الدستورية

محافظ الشرقية يتابع غلق صناديق الإقتراع في اليوم الأول للإستفتاء على التعديلات الدستورية

صفاء عويضة 

من داخل غرفه العمليات الرئيسية بالديوان العام .. يتابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية غلق صناديق الإقتراع في عدد كبير من مقار لجان الإستفتاء على مستوى المحافظة ، والتي اغلقت صناديقها في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت وهو اليوم اللول للاستفتاء علي التعديلات الدستوريه على أن تبدأ فتح أبوابها غداً أمام المواطنين الذين لم يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم خلال اليوم الاول وذلك في تمام الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءاً..

أكد محافظ الشرقية أن عملية الإستفتاء تتم تحت إشراف قضائي كامل ، مشيراً إلى أن القضاه و رؤساء لجان الإستفتاء قاموا بالإشراف على عملية إغلاق صناديق الإقتراع بالأقفال الكودية المؤمنة والمخصصة لذلك ، وإغلاق كافة الأبواب والنوافذ المحيطة بمقار تلك اللجان ، ووضع الأختام اللازمة، والمعدة لهذا الأمر خصيصًا أعلاها وتركها في حراسة أمنية مشددة من رجال القوات المسلحة والشرطة المكلفين بتأمين مقار لجان الإستفتاء ، على أن تستأنف تلك اللجان عملها مرة أخرى اعتبارًا من التاسعة من صباح الغد وهو اليوم الثاني لاجراء الاستفتاء وحتى التاسعة مساء ..

أوضح المحافظ أن إجمالي عدد الناخبين يبلغ 4 ملايين و 284 ألف و 983 ناخب وناخبة ممن لهم حق التصويت والمشاركة في الاستفتاء والتي بدأت اليوم وتستمر على مدار 3 أيام مؤكداً أنه من المتوقع زيادة عدد الناخبين خلال اليومين القادمين لتحصل محافظة الشرقية على أعلى نسبة تصويت على مستوى المحافظات ..

وأضاف محافظ الشرقية أن فاعليات اليوم الأول للإستفتاء على التعديلات الدستورية شهدت إقبالاً متوسطا في ساعات الصباح الاولي. ومتزايدا في الفتره المسائيه من قِبل الناخبين من مختلف الأعمار والفئات والذين قاموا بالتوجه لمقار لجان الإقتراع والإدلاء بأصواتهم في الإستفتاء والمشاركة في بناء مصرنا الجديدة .

حيث إستطاع كلاً من مركز (الصالحيه – الزقازيق – بلبيس – منيا القمح – أبو حماد – فاقوس – أبو كبير – الإبراهيميه – ديرب نجم – كفر صقر) مراكز متقدمه لنسب التصويت في الإستفتاء على الدستور لليوم الأول لإنطلاقه.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34246742
تصميم وتطوير