الخميس الموافق 09 - أبريل - 2020م

محافظ الشرقية يتابع أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والطرق العامة

محافظ الشرقية يتابع أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والطرق العامة

صفاء عويضة

تابع  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ، أعمال شفط مياه الأمطار وإزالة آثاره من الشوارع الرئيسية والطرق العامة بعد التعرض لموجة من الطقس السيئ وسقوط غزير للأمطار ببعض مراكز ومدن المحافظة .

وأضاف المحافظ أن رئاسة كلاً من مركز الزقازيق ومركز ديرب نجم قامتا بالدفع بسيارات كسح لسحب تجمعات مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والميادين العامة لفتح الطريق أمام حركة السيارات.

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشدده لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسؤولي شركة مياة الشرب والصرف الصحي ، بتنفيذ أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع والميادين الرئيسية، لتسيير الحركة المرورية.

أكد محافظ الشرقية، أن غرفة عمليات الأزمات بالمحافظة منعقدة على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية وتساقط الأمطار .

هذا وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي أزمات محتملة والتعامل الفوري والسريع لأي مشكلات طارئة لحين استقرار الأحوال الجوية وتجهيز سيارات كسح وشفط المياه لسحب تجمعات مياه الأمطار بالشوارع لتسيير حركة السيارات وعبور المواطنين .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 39523181
تصميم وتطوير