الإثنين الموافق 15 - أغسطس - 2022م

محافظ الشرقية يؤكد.. لن أسمح بالإضرار بمواطن أو مواطنه بالمحافظة تحت أي ظرف

محافظ الشرقية يؤكد.. لن أسمح بالإضرار بمواطن أو مواطنه بالمحافظة تحت أي ظرف

صفاء عويضة 

 

 

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه أنه لن يسمح بتعرض أي مواطن أو مواطنه علي أرض المحافظه للضرر أو الإساءه مهما كانت الأسباب والملابسات ، جاء هذا بعد تداول فيديو لبائعه التين الشوكي بمركز أبو كبير والتي تشكو فيه من تعرضها للضرر من أحد العاملين بمجلس المدينه ومنعها من كسب رزقها إلا بعد دفع قيمه 3جنيهات .

 

 

 

 

 

وعلى الفور أمر المحافظ بفتح تحقيق سريع وكلف لجنه من مكتب المتابعه الميدانيه بالنزول إلى مكان الواقعه والتأكد من جميع الأقوال والملابسات للوقوف علي صحة الموقف حتي يتثنى إتخاذ الإجراءات القانونيه الصارمه حيال من قام بهذا الفعل في حال ثبوت صحته..

 

 

 

 

وعلى الجانب الآخر فقد كلف المحافظ رئيس مركز ومدينه أبو كبير هو الآخر بإجراء تحقيق عاجل فيما ذًكر من معلومات وتم نشره على صفحات التواصل الإجتماعي.

 

 

 

 

أوضح المحافظ أنه بعد الإنتهاء من إجراء التحقيق بمعرفه الجهات المُكلفه بذلك وفي حاله ثبوت الواقعه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونيه اللازمه والرادعه مع المخطيء لمنع تكرر حدوث مثل هذه التصرفات الفرديه ، وقال المحافظ أنه متضامن مع المواطنين في كل شكواهم ويوجه بسرعة الإستجابه لإيجاد الحلول لها وأنه لن يسمح بالإضرار بالمواطنين في كسب رزقهم الحلال على أرض المحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63660047
تصميم وتطوير