السبت الموافق 27 - نوفمبر - 2021م

محافظ الشرقية: يؤكد على حظر سير التوك توك بالشوارع الرئيسية بمراكز ‏ومدن المحافظة

محافظ الشرقية: يؤكد على حظر سير التوك توك بالشوارع الرئيسية بمراكز ‏ومدن المحافظة

صفاء عويضة ‏  

  

 

أمر  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن ‏والأحياء بوضع بنرات ولافتات بالشوارع والميادين العامة للتنبيه على سائقى التوك توك بعدم ‏السير فى الشوارع الرئيسية بالمراكز والمدن والأحياء، والإلتزام بخطوط السير الممنوحة لهم تفادياً لمصادرة التوك توك وتوقيع غرامات مالية على المخالفين ولإعادة الإنضباط للشارع وتخفيفاً لحدة الزحام داخل المدن.

شدد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بتفعيل القرار الصادر بشأن حظر سير التوك توك بالشوارع ‏والطرق الرئيسية أو السريعة أو خارج الأماكن المحددة لخطوط السير ‏والمدونة في ترخيصها مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائقين غير الملتزمين.

وقال المحافظ لن اسمح بإرتكاب أي فعل مخالف للقانون واللوائح المنظمة لتسيير مركبة التوكتوك ،وأضاف أنه من غير الطبيعي أن يتم الموافقة على مخالفة القواعد المرورية والقرارات الخاصة بالمحافظة بشأن عمل التوكتوك .. لمجرد رغبة أصحابها في المخالفة والذي تسبب في الآونة الأخيرة لوقوع العديد من حوادث السير وأضر بالمواطنين. 

طالب المحافظ سائقى التوك توك بسرعه التوجه للإدارة العامة للمرور لإنهاء إجراءات ‏التراخيص والحصول على خط سير للعمل داخل القرى وفقاً لقانون ‏المرور واللوائح المنظمة لذلك لتسهيل الحركة المرورية داخل المدن ‏وتوفير عبور آمن للمواطنين.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55532071
تصميم وتطوير