الثلاثاء الموافق 28 - يونيو - 2022م

محافظ الشرقية يأمر بغلق وتشميع مركز للدروس الخصوصية بمنطقة القومية بمدينة الزقازيق

محافظ الشرقية يأمر بغلق وتشميع مركز للدروس الخصوصية بمنطقة القومية بمدينة الزقازيق

محمد حمدى

أمر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بغلق وتشميع مركز للدروس الخصوصية بشارع الفردوس المتفرع من شارع طلبة عويضة بمنطقة القومية بمدينة الزقازيق وذلك لإدارته بدون ترخيص، مشددا علي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحبه.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بشوارع مدينة الزقازيق حيث تلاحظ للمحافظ تجمع عدد كبير من الطلاب أمام أحد العقارات السكنية ، وبالتحقق تبين أنه مقراً للدروس الخصوصية يُدار بدون ترخيص ، ليصدر المحافظ توجيهاته لرئيس مركز ومدينة الزقازيق بمداهمة المركز وغلقه وتشميعه واتخاذ مايلزم قانوناً.

وتنفيذا لتوجيهات محافظ الشرقية.. قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بالتنسيق مع رئاسة حي ثان بمداهمة المركز وتبين أنه عبارة عن مبني قديم مكون من دور أرضي وأول وثاني علوي يتواجد به أكثر من 600 طالب وطالبه يدار بدون ترخيص وغير جيد التهوية ومخالف للإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي بين الطلاب بالإضافة إلي أن سقف الدور الثاني العلوي من الحديد والصاج مما يشكل خطرا داهما على أرواح الطلاب ، وتم اخطار مأمور قسم ثان الزقازيق وغلق وتشميع المركز وتحرير محضر بالواقعة تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية في هذا الشأن.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62123262
تصميم وتطوير