الجمعة الموافق 25 - سبتمبر - 2020م

محافظ الشرقية: إزالة 15 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بمساحة 1800 متراً بمنيا القمح

محافظ الشرقية: إزالة 15 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة بمساحة 1800 متراً بمنيا القمح

صفاء عويضة 

شدد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بسرعة إزالة أي مخالفات البناء سواء بناء بدون ترخيص من الجهات المختصة أو بناء على الأراضى الزراعية أو على أراضى أملاك الدولة مؤكداً إنه لن يسمح لأحد انتهاك الرقعة الزراعية لما تمثله من أمن قومى وغذائى أو التعدي على ممتلكات الدولة وعدم إهدار المال العام و إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وكان محافظ الشرقية أثناء جولاتة الميدانية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى كافة القطاعات.. قد تلاحظ له وجود تعديات مخالفة على أراضى زراعية تابعة لأملاك الدولة حيث قام المتعدون عليها بإقامة أسوار بالدبش الأبيض على الأراضي زراعية بطريق ( الشيخ خليفة وحسن عكاشة التابعة للوحدة المحلية بالجديدة) بمركز منيا القمح.

وعلى الفور أمر المحافظ رئيس مركز ومدينة منيا القمح بسرعة إزالة تلك التعديات الواقعة على أراضى التابعة لأملاك الدولة فتم إزالة (15) حالة تعدى بمساحة1800م2 بطريق الشيخ خليفة وحسن عكاشة التابع للوحدة المحلية بالجديدة وجهة ولايتها الإصلاح الزراعى وهى أراضى أملاك الدولة.

وتستمر مراكز ومدن المحافظة بوحداتها المحلية القروية برصد كافة أشكال التعديات المخالفة على الاراضى الزراعية و بتنفيذ قرارات الإزاله الصادرة لها وتطبيق القانون بكل حزم وقوة على المخالفين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44119199
تصميم وتطوير