الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

محافظ السويس والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والنواب يهنئون الأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

محافظ السويس والقيادات العسكرية والأمنية والتنفيذية والنواب يهنئون الأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد

كتب أيمن يوسف

قام اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس بتقديم التهنئة للأنبا بموا أسقف السويس و قيادات الكنيسة و الأقباط الارثوذكس بكنيسة مارجرجس بمدينة الصباح بحي فيصل بمناسبة عيد القيامة المجيد.

رافق المحافظ في تقديم التهنئة اللواءعاصم عاشور قائد الجيش الثالث الميداني و اللواء محمد الألفي مساعد وزير الداخلية و مدير أمن السويس و السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس و عبدالله رمضان نائب المحافظ و خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة و العميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد و ماجد راضی و كيل وزارة الاوقاف.

و أعضاء مجلس النواب و الشيوخ ورؤساء الاحياء و القيادات التنفيذية بالمحافظة
كما توجه محافظ السويس و القيادات الى كنيسة الراعي الصالح بحي السويس لتقديم التهنئة للاب بشای اسحاق بشای، راعي الكنيسة والأخوة الأقباط الكاثوليك بمناسبة عيد القيامة المجيد .

وفي كلمته اكد محافظ السويس على الترابط القوى بين طرفي الوحدة الوطنية بمصر مشيرا إلى تزامن الأعياد والمناسبات الدينية بين المسلمين و المسيحين مما يضيف المودة و المحبة و الاستقرار في وطننا الحبيب .

وأضاف أنه سعيد بعودة الاحتفالات مرة أخرى بعد التخفيف من إجراءات فيروس كورونا المستجد، مشيدًا بأجواء الألفة والمحبة التي تسود بين المصريين، لافتا إلى أن أي محاولة لشق الصف بين عنصري الأمة سيتصدي لها المصريين بفضل وعيهم.
كما وجه ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس التهنئة للسادة الحضور وقال أن الدين الاسلامي أمرنا بتهنئة الأخوة الاقباط بمناسبة الأعياد مشيرا إلى أن النبي صلى الله عليه وسلم اوصانا بأقباط مصر خيرا حيث يعيش المصريين علي أرض سلم وسلام دون أي تفرقة.


.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60688214
تصميم وتطوير