الأربعاء الموافق 20 - نوفمبر - 2019م

محافظ الدقهلية يعلن عن ضبط أطنان أرز ودقيق

محافظ الدقهلية يعلن عن ضبط أطنان أرز ودقيق

محافظ الدقهلية يعلن عن ضبط أطنان أرز ودقيق

كتبت : شيماء العدل

أعلن حسام الدين إمام محافظ الدقهلية وفي إطار الجهود المبذولة لمواجهة كافة صور الغش التجاري في جميع المجالات والعمل على التصدي لأي حالات تلاعب وضبط الأسواق ووصول الدعم لمستحقيه يعلن عن ضبط ٢٧٩ من القضايا في كافة المجالات شملت عدد ٢٣ طن أرز وعدد ٣٢طن دقيق وعدد ١١٦٤٥٣٥ مضبوطات غش تجاري ،وعدد ١ طن سكر،٢٣٦٥ كيلو مقررات تموينية، عدد١١٦٤٥ لتر بنزين وسولار، ١ طن بوتاجاز ،عدد قضية واحدة لتجميع ٦٠ بطاقة تموين، فضلا عن اعدام عدد ٧٧ طائر متنوع للإصابة بإنفلونزا الطيور، كما تم ضبط ٢٠٦ قضية عدم اعلان عن الأسعار، وعدد٧ قضية في مجال البيع بأزيد من السعر، وعدد ١٠قضايا لمنشآت بدون ترخيص، وقد تم التحفظ على جميع المضبوطات.

جاءت تلك البيانات وفقا للتقرير الذي عرضه العميد باهي حامد مدير إدارة مباحث التموين عن الأسبوع الأخير من شهر يناير الماضي .

وقد أشاد المحافظ بالجهود المبذولة من جانب إدارة شرطة التموين ودورهم البارز في الرقابة على الأسواق والتصدي لعمليات التهريب والاحتكار .

كما شدد على أهمية الرقابة المستمرة وضرورة بذل المزيد من الجهود لتحقيق الانضباط وتوافر كافة السلع للمواطنين خاصة السلع التموينية والغذائية واسطوانات البوتاجاز ومن أجل الحفاظ على موارد الدولة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35784157
تصميم وتطوير