السبت الموافق 07 - ديسمبر - 2019م

محافظ الدقهلية يطمئن على استكمال الاستعدادات للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة

محافظ الدقهلية يطمئن على استكمال الاستعدادات للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة

كتبت : شيماء العدل

عقد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية اجتماعا لرؤساء الوحدات المحلية لمركز ومدينه المنصورة وطلخا وحى شرق وغرب المنصورة وذلك بحضور المهندسة زينب صالح مساعد المحافظ واللواء فايز شلتوت وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة والمهندس مختار الخولي وكيل الوزارة السكرتير المساعد للمحافظة ومسئولي المرور والمشروعات والمتابعة و المجالس ومركز المعلومات .

وقد أكد المحافظ على أهمية تفعيل منظومة النظافة في الشوارع الرئيسية تليق باحتفالات المحافظة بعيدها القومي  مؤكدا على تقليم الأشجار ودهان البردورات وصيانتها وتركيب وصيانه بالوعات المطر وغسيل الأرصفة وتهذيب الحدائق ودهان الاعمدة وانارتها .

كما أكد المحافظ على أهمية تكثيف الحملات المرورية وزيادة العلامات الإرشادية وأيضا انتشار أفراد وضباط المرور في كافه الأماكن .

وأوضح المحافظ أهمية تزين الاعمدة بالأعلام وميدان المحافظة حتى النصب التذكاري كما أكد على أهمية عمليات التأمين بجميع اماكن الاحتفالات لتكون احتفالات على مستوى متميز بالحرص التام على المواطنين .

كما اكد المحافظ على أهمية مشاركة مركزي النيل والاعلام باحتفالات المحافظة بعيدها القومي هذا العام .

وقرر المحافظ تشكيل لجنة للمتابعة على مستوى المحافظة وكذلك على مستوى كافة الوحدات المحلية لمتابعة كافه أعمال النظافة .

وكلف المحافظ السكرتير العام المساعد للمحافظة متابعة اعمال النظافة في الوحدات المحلية للمنطقة المركزية “حي شرق – حي غرب – مركز طلخا – مركز المنصورة” وعرض تقرير بصفه دورية  عن أعمال النظافة والتجميل في الشوارع الرئيسية والفرعية .

وأكد المحافظ على مسئولية مدير النظافة عن الارتقاء بمستوى النظافة في كافه المواقع على مستوى المحافظة .

كما وجه بقيام مدير عام مديريه الطرق بالتنسيق مع مساعد المحافظ والسكرتير المساعد بوضع خطه شامله لإعادة صيانه وتخطيط الشوارع والمداخل الرئيسية بمدينه المنصورة اضافه لعمل خطه اخرى للشوارع الفرعية .

وأشار المحافظ لعمل بالوعات مطر تحت الرصيف ووضع شبكه عليها كما استعرض المحافظ خلال الاجتماع برنامج الاحتفالات من يوم ٧فبراير حتى ١٠ فبراير ووجه المحافظ لأهمية التعاون والتنسيق بين كافه الاجهزة التنفيذية في الاحتفالات لتظهر الدقهلية بمظهرها اللائق .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36207962
تصميم وتطوير