الإثنين الموافق 12 - أبريل - 2021م

محافظ الدقهلية يتفقد مدينة المنصورة وجمصة للتأكد من تطبيق قرار غلق الشواطئ والحدائق العامة والمنتزهات.

محافظ الدقهلية يتفقد مدينة المنصورة وجمصة للتأكد من تطبيق قرار غلق الشواطئ والحدائق العامة والمنتزهات.

 

كتب : عصام مبارك

في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء بغلق جميع الشواطئ والحدائق العامة تزامناً مع اعياد شم النسيم منعا لتجمع المواطنين في إطار تكثيف الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاثنين بجوله تفقدية بمدينة المنصورة ومدينة جمصه يرافقه السيد هيثم الشيخ نائب المحافظ والأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام للمحافظة للتأكد من تطبيق قرار الغلق.
ففي مدينة المنصورة تفقد محافظ الدقهلية الحدائق والمنتزهات بشارع الجيش وشارع قناة السويس للتأكد من خلوها من المواطنين ووجه لرئيس حي شرق وحي غرب بالمتابعة المستمرة علي مدار اليوم للحدائق وتطبيق قرار الغلق بكل حسم .
وفي مدينة جمصة تفقد المحافظ الشاطئ للتأكد من عدم تواجد أي مواطنين عليه وأيضا تفقد حديقة الاندلس وحديقة ابن لقمان وام كلثوم والمنتزهات العامة وشوارع المدينة للتأكد من خلوهم من اي مواطنين.
واشاد ” مختار ” بوعي والتزام أبناء الدقهلية بقرارات الغلق وعدم خروجهم الي الحدائق والمنتزهات العامة موكدا علي أن مثل هذه القرارات التي تتخذها الدولة من أجل سلامة وصحة المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا لتخطي هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها مصر .
ووجه المحافظ الشكر والتقدير لرجال الشرطة البواسل علي تنفيذ قرار غلق الشواطئ والحدائق بكل حسم وحزم وعلي جهدهم المتواصل باليل والنهار لتطبيق كافة قرارات حظر التجوال وأكد أن رجال الشرطة هم درع مصر للحفاظ علي أمنها الداخلي .
حضر الجولة المحاسب محمد عبدالباقي رئيس مدينة جمصه واحمد عرفه نائب رئيس مدينة جمصه ومحمد أنور نائب رئيس حي شرق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49388689
تصميم وتطوير