الثلاثاء الموافق 07 - ديسمبر - 2021م

محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ اعمال مبادرة (نور الحياة) بالدقهلية للكشف على مسببات فقدان البصر لدى فئات المواطنين 

محافظ الدقهلية يتابع تنفيذ اعمال مبادرة (نور الحياة) بالدقهلية للكشف على مسببات فقدان البصر لدى فئات المواطنين 

ايمان محمود

 

تنفيذا لمبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية “نور الحياة” لعلاج ضعف البصر لدى الفئات المختلفة من المواطنين بالمحافظات ، تابع الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية اعمال تنفيذ المبادرة الرئاسية التى تمت بنطاق مراكز ومدن المطرية ومنية النصر ودكرنس المنزلة وميت سلسيل بمحافظة الدقهلية ، والتى يتم تنفيذها من خلال صندوق تحيا مصر بالتعاون مع جمعية الاورمان والمحافظة من خلال الادارة العامة للتنمية البشرية.

 

وكان محافظ الدقهلية قد كلف السادة رؤساء المراكز المشار اليها بتجهيز اماكن استقبال القافلة للمواطنين بمراكز الشباب نطاقهم بالتعاون مع ادارات الشباب التابعة لها وتستمرت اعمال القافلة على مدار يومى الخميس والجمعة وتستهدف الكشف على 600 مواطن من ابناء المراكز المذكورة.

 

وقد استهدفت المبادرة الكشف عن مسببات وفقدان الابصار ويتم تسليم العلاج وعمل النظارات بالمجان للحالات المكتشف اصابتها بضعف الابصار.

 

وقد ثمن محافظ الدقهلية الدور الكبير والجهود المبذولة من قبلكافة الجهات المشاركة في تنفيذ المبادرة المشار اليها لتوفير الرعاية الطبية والعلاجية لجميع المواطنين وتوفير الدعم اللازم للفئات الاكثر احتياجا مؤكدا دعمه الكامل وتقديم كافة التسهيلات لانجاح المبادرة لتحقيق الهدف منها.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55791295
تصميم وتطوير