الخميس الموافق 13 - ديسمبر - 2018م
//test

محافظ الدقهلية : رفع 1051 طن تراكمات قمامه وأتربة ومخلفات في حملات مكبرة بنطاق المحافظة

محافظ الدقهلية : رفع 1051 طن تراكمات قمامه وأتربة ومخلفات في حملات مكبرة بنطاق المحافظة

 

كتب : – عصام مبارك 

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، رفع 1051 طن تراكمات قمامه وأتربة ومخلفات بمراكز ومدن المنصورة، محلة دمنة، نبروه، مدينة الكردي، المطرية، السنبلاوين، بلقاس، دكرنس، ميت غمر، السنبلاوين، جمصه في حملات مكبرة تم تنفيذها من خلال قطاعات النظافة بالوحدات المحلية، في إطار الخطة المتكاملة للنظافة ورفع القمامة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين على مستوى المحافظة.
واضاف المحافظ، في تصريحات صحفيه له اليوم، أن الكميات التي تم رفعها خلال حملات اليوم بالمراكز المشار اليها شملت 360 طن بمركز المنصورة ،20 طن بمدينه محله دمنه ،125 طن بمركز ومدينه نبروه ،20 طن بمدينه الكردي ،107 طن بمركز ومدينه المطرية ،147 طن بمركز ومدينه السنبلاوين ،132 طن بمركز ومدينه بلقاس ،140 طن بمركز ومدينة دكرنس.
 وفى نطاق حي شرق فقد تم تركيب 16 كشاف ليد 150 وات ودهان البردورات ، وفى مركز ومدينه ميت غمر تم ازاله عدد من حالات التعدي على الأراضي الزراعية وتطوير وتجميل الجزر الوسطى والميادين .
وكلف الشعراوي، رؤساء الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، علي أهمية المتابعة المستمرة والعمل على تكثيف الحملات لرفع القمامة والمخلفات وتحسين مستوى النظافة بهدف تقديم افضل مستوي من الخدمات للمواطنين.
وأكد محافظ الدقهلية، على اهميه استمرار اعمال النظافة والتجميل بنطاق المحافظة، في إطار جهود المحافظة للارتقاء بمستوي النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والميادين، مشيرا الى ضرورة رفع تقارير يوميه بنتائج حملات النظافة ورفع القمامة وبالكميات التي تم رفعها، مؤكداً على تضافر جهود جميع الوحدات المحلية في هذا المجال الحيوي الهام الذى يمس حاجه يوميه دائمه للمواطنين وبهدف الحفاظ علي المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26782717
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com