الجمعة الموافق 16 - نوفمبر - 2018م
//test

محافظ الدقهلية تطعيم 3000 سجين بسجن جمصة العمومي وتطعيم العاملين بالسجن ضمن خطة التطعيمات لمديرية الصحة

محافظ الدقهلية تطعيم 3000 سجين بسجن جمصة العمومي وتطعيم العاملين بالسجن ضمن خطة التطعيمات لمديرية الصحة

 

كتب : – عصام مبارك

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم أن النتائج التي تحققت لعمليات التطعيم الطبي الشامل للنزلاء الجدد بسجن جمصة العمومي اسفرت عن تطعيم 3000 سجين، بالإضافة الى تطعيم جميع العاملين من الضباط و الجنود والافراد العاملين بالسجن ضد الامراض المختلفة.

جاءت تصريحات المحافظ، بعد اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، بشأن عمليات التطعيم لنزلاء السجن ضمن الخطة التي اعدتها مديريه الصحة لإجراء التطعيمات اللازمة لاماكن التجمعات للوقاية من الامراض المختلفة خلال فصل الصيف.

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أن الخطة التي تم اعدادها في هذا الشأن تم تنفيذها للنزلاء الجدد بسجن جمصه العمومي أمس الجمعة كحملة تطعيمات لنزلاء السجن بناء على توجيهات السيد الوزير المحافظ. 

وأضاف مكي، ان من قام بتقديم الخدمة والتطعيم حمله من مديرية الصحة شارك فيها 70 فردمن الاطباء وهيئات التمريض والفنين والعاملين والسائقين الاداريين، كما ضم فريق العمل وكيل المديرية مدير عام الطب الوقائي، مأمور السجن، فريق طبي كامل من الاطباء والتمريض والفنيين من  مستشفى جمصة والادارة الصحية بجمصة.

وأشاد محافظ الدقهلية، بجهود مديريه الصحة في هذا المجال، مؤكدا على اهميه ان يشمل تنفيذ الخطة علي باقي المواقع والسجون المماثلة بنطاق المحافظة.

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 25715455
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com