الجمعة الموافق 05 - يونيو - 2020م

محافظ الدقهلية تخفيض سعر اللحوم بالمنافذ ل 70 جنيه وتخفيض أسعار الأسماك والخضروات 25%

محافظ الدقهلية تخفيض سعر اللحوم بالمنافذ ل 70 جنيه وتخفيض أسعار الأسماك والخضروات 25%

كتب : عصام مبارك 

أطلق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مبادرة تخفيض سعر بيع اللحوم بمختلف منافذ المحافظة ليكون 70 جنيه بدلا من 80 جنيه وتخفيض أسعار بيع جميع أنواع الأسماك بنسبة 25% عن السعر الحالي .
وأعلن محافظ الدقهلية عن تخفيض أسعار بيع الخضراوات والفاكهة بجميع المنافذ بنسبة 25% عن الأسعار الحالية ،وأكد على إلغاء ترخيص اي منفذ بيع في حالة عدم الالتزام بالأسعار الجديدة المخفضة.
ووافق محافظ الدقهلية على اقامة منفذ جديد للخضراوات والفاكهة بجوار التعاون الزراعي بشارع الجيش امام استاد المنصورة الرياضي لتيسير الطلب على السلع بأسعار مخفضة لصالح المواطنين.
وأكد محافظ الدقهلية على أنه يبذل قصارى جهده في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير احتياجات المواطنين وتلبية متطلباتهم وتيسير سبل الحصول على الخدمات.
جاء ذلك خلال تفقد محافظ الدقهلية لعدد من منافذ بيع اللحوم والأسماك والخضروات والفاكهة بشارعي الجيش وقناة السويس بالمنصورة يرافقه المهندس السيد دايرة وكيل وزارة التموين والمهندس أحمد رعب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 41000722
تصميم وتطوير