الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

محافظ الجيزة يتفقد أعمال إنشاء الاسطبل الحضارى بمحيط المنطقة الاثرية بالاهرامات

محافظ الجيزة يتفقد أعمال إنشاء الاسطبل الحضارى بمحيط المنطقة الاثرية بالاهرامات

 

كتب. أسامة سليمان

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال تنفيذ المرحلة الأولى لإنشاء الإسطبل الحضارى البديل عن الإسطبلات العشوائية المتواجدة بمحيط المنطقة الأثرية بالاهرامات لما تسببه تلك الاسطبلات من مظهرا غير حضارياً .
وأشار المحافظ أن المشروع مقام على مساحه 18 الف م وتشمل المرحلة الأولى إقامة ٤ مجمعات خرسانية تكفى لإيواء 220 حصان ومجهزة على أكمل وجه روعي فيها كافه المعايير البيئية وتشمل إقامة المظلات اللازمة للإقامه والمبيت ووحدات الطعام والشراب ووحدات للأطباء البيطرين ودورات المياه وغرف للإدارة وينفذ المشروع تحت اشراف مديرية الاسكان بالمحافظة.
ووجه المحافظ الشركة المنفذة للأعمال بضرورة مراعاة إقامه بوابات الإسطبل بعيداً عن المنطقة السكنيه على أن يكون هناك مدخل خاص بالإفراد مع سرعه الإنتهاء من الاعمال لما للمشروع من أهمية كبيرة .
وخلال جولته حرص المحافظ على التواصل مع القاطنين بمحيط المنطقة والاستماع الي مطالبهم موجهاً رئيس حي الهرم بتذليل كافة المعوقات أمامهم ..رافق المحافظ خلال الجولة الأستاذة هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام واللواء تامر ابو النجا رئيس مدينة الجيزة وهويدا عباس مدير مديرية الاسكان وتيسير عبد الفتاح رئيس حى الهرم .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55678368
تصميم وتطوير