الثلاثاء الموافق 28 - يونيو - 2022م

محافظ البحيره رفع أكثر من ٩٠ طن من المخلفات بمركز ومدينة الدلنجات

محافظ البحيره رفع أكثر من ٩٠ طن من المخلفات بمركز ومدينة الدلنجات

كتب: على حسين صبح

 

وجه اللواء “هشام آمنة ” محافظ البحيرة، لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتي القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي. 

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة ال.” كامل غطاس ” رئيس مركز ومدينة الدلنجات متابعة المرور على محطات الصرف الزراعي والرفع بالمدينة والقرى إستعداداً لسقوط أمطار .

 صرح” غطاس” أنه تم رفع أكثر من ٩٠ طن من المخلفات بالمدينة والقرى، حفاظاً على صحة المواطنين وتم صيانة ٥٠ كشاف بالطرق العامة ومداخل القرى وتم رفع ٨٥ حالة أشغال عبارة عن كراسي وموازين وإلزام الباعة الجائلين على الإلتزام بالرصيف لتسهيل حركة المرور بشوارع المدينة .

 وقام كامل غطاس بالمرور على مكامير الفحم المطورة ومراجعة كافة التراخيص كما تم حصر المكامير المخالفة لإزالتها حرصاً على سلامة المواطنين وتم المرور على مشروع المحاجر بقرية مؤسسة البستان حيث تم مراجعة الدفاتر المالية والكارة وخطوط السير وذلك لرفع إيراد المشروع .

 

  وتابع غطاس رئيس المدينة الإنضباط الإداري بالوحدة الصحية بقرية سالم وتلاحظ غياب ٥ موظفين منهم طبيب الوحدة وطبيب الأسنان والصيدلي دون سند قانوني كما تلاحظ ترك محل العمل لطبيبة الأسنان دون سند قانوني وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

 واضاف “غطاس” توصيل التيار الكهربائي لمحطة مياة الشرب بالعباسي نتيجة عطل مفاجئ وتم عمل الصيانة اللازمة وتوصيل، هذا وقد أكد اللواء “هشام آمنه “على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62114903
تصميم وتطوير