الخميس الموافق 24 - يونيو - 2021م

محافظ البحيرة يقود حملة مكبرة بدمنهور لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية

محافظ البحيرة يقود حملة مكبرة بدمنهور لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية

البحيرة – جمعه نوفل

 

 

قاد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة حملة مكبرة سيراً على الأقدام إعتباراً من الساعة التاسعة من مساء اليوم ومع اللحظات الأولى لبدء تنفيذ

القرارات الصادرة عن إجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا المستجد بمجلس الوزراء بالتزامن مع حملات مماثلة بجميع مراكز ومدن المحافظة .

 

 

حيث شملت الجولة شوارع مدينة دمنهور بدءً من شارع الجمهورية واللمسي وحتى عبد السلام الشاذلي ومتفرعاتهم ومنطقة ميدان الشهداء ( النافورة ) بإفلاقة وقام المحافظ بتفقد عدد من المحال (سوبر ماركت) والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات بها وإلتقى مع عدد من المواطنين والمارة، مؤكداً على أهمية إرتداء الكمامة حرصاً على سلامتهم .

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع ٨ محال مخالفة منهم كافتيريا ومعصرة ومركز خدمة سيارات تم توقيع الغرامة المقررة بقيمة ٤٠٠٠ جنية لكل منها كما تم تحرير ٦ مخالفات لعدم إرتداء الكمامات وسحب رخصة سيارة سيرفيس لعدم إرتداء الكمامة .

 

 

هذا ويشدد اللواء المحافظ على ضرورة الإلتزام بتطبيق كافة القرارات الصادرة والتي تشمل غلق كل المحال والمولات التجارية والمقاهي والمطاعم والمسارح ودور السينما مع السماح للمطاعم بتوصيل الطلبات للمنازل بعد ٩ م وذلك إعتباراً من اليوم ولمدة أسبوعين حتی ۲۱ مايو ٢٠٢١، مع إستثناء محال السوبر ماركت والبقالة والأفران والمخابز والصيدليات .

مشيراً إلى قيام جميع رؤساء المراكز والمدن ورؤساء القرى بتنفيذ حملات وجولات مماثلة كلاً فى موقعه لتطبيق كافة القرارات الخاصة بالإغلاق خلال المواعيد المحددة بجميع مراكز ومدن المحافظة .

 

 

شارك بالحملة اللواء/ محمد شوقي بدر – السكرتير المساعد ومحاسب / عادل عبد الكريم – رئيس مدينة دمنهور وشرطة المرافق وإدارات الأزمات والرقابة والمتابعة والإشغالات .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51390943
تصميم وتطوير