الأحد الموافق 23 - يناير - 2022م

محافظ البحيرة يعقد إجتماعاً لمتابعة الموقف الخاص بتلقي المواطنين والعاملين للقاح المضاد لفيروس كورونا 

محافظ البحيرة يعقد إجتماعاً لمتابعة الموقف الخاص بتلقي المواطنين والعاملين للقاح المضاد لفيروس كورونا 

 

البحيرة – جمعه نوفل 

 تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي وفي إطار خطة الدولة المصرية لمواجهة أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد من خلال التوسع فى تطعيم جميع المواطنين والعاملين باللقاح المضاد لفيروس كورونا .

 عقد اليوم اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة إجتماعاً مع رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ورؤساء الشركات وعمداء الكليات لمتابعة الموقف الخاص بتلقي المواطنين والعاملين للقاح فيروس كورونا والجهود الخاصة فى هذا الشان وتذليل ما يعترضها من عقبات لزيادة المعدلات .

حيث أكد اللواء المحافظ على تقديم المحافظة كافة أوجه الدعم لتقديم اللقاح للمواطنين المترددين فى أسرع وقت ومنع حدوث أي تزاحم .

 

ووجه المحافظ بضرورة التنسيق بين كافة الجهات المعنية لتكثيف وزيادة عمل الفرق والحملات والوصول إلى كافة المناطق، وكذا التنسيق بين الوحدات المحلية ومديرية الصحة للوصول إلى تطعيم ٩٠ ٪ من إجمالي عدد المواطنين خلال أسبوعين .

مشدداً على تكثيف حملات التوعية للمواطنين وطلاب المدارس والجامعات للتعريف بأهمية الحصول على التطعيم وسرعة الإقبال والتسجيل لتلقى اللقاح والتنسيق مع الأزهر والأوقاف والكنيسة لزيادة التوعية بأهمية التطعيم حرصاً على سلامة المواطنين .

موجهاً بإلزام جميع العاملين بالديوان العام والمصالح الحكومية والوحدات المحلية والمصانع والشركات بتلقي اللقاح، مع الإلتزام بتطبيق قرار منع دخول العاملين والمواطنين لأى جهة إلا من حصل على جرعة اللقاح المضاد لفيروس كورونا أو شهادة pcr حديثة . 

هذا ويناشد اللواء/ هشام آمنة مواطني المحافظة بضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات والإلتزام بالتباعد الإجتماعي وإرتداء الكمامة والإلتزام بقرارات الدولة الصادرة فى هذا الشأن تجنباً للإصابة بالعدوى .

   

مؤكداً على ضرورة تلقي الجميع للقاح والتقدم عبر الرابط التالي للحصول على اللقاح https://www.egcovac.mohp.gov.eg

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 57039283
تصميم وتطوير