الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

محافظ البحيرة يستقبل السفير الإندونيسي في إطار فعاليات اليوم الثقافي .. صور

محافظ البحيرة يستقبل السفير الإندونيسي في إطار فعاليات اليوم الثقافي .. صور

البحيرة – هند فاروق

 

استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بمكتبه، مساء اليوم، السفير حلمى فوزى، سفير جمهورية إندونيسيا بمصر، والوفد المرافق له والذى ضم كلًا من أحمد رمضان، المستشار الثقافي للسفارة، واير مان أدى بوروانتو، الملحق التجارى بالسفارة، وذلك بحضور المهندس حازم الأشموني، السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد شوقى بدر، السكرتير المساعد، وعلى عتمان ومحمد الدامى، أعضاء مجلس النواب.

تأتى زيارة الوفد للمحافظة اليوم في إطار فعاليات اليوم الثقافي الإندونيسي المصري الذى سيقام فى قصر ثقافة دمنهور، تأكيدًا لأواصر التعاون والعلاقات الثقافية المصرية الإندونيسية والتعاون المستقبلي بين البلدين.

ورحب محافظ البحيرة، بالسفير الإندونيسي، ونقل حب واحترام وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، للجالية الإندونيسية في مصر، موضحًا حرصه على تنمية العلاقات بين مصر وكافة دول العالم، والعيش فى سلام وتآخى ومحبة، ومؤكدًا على التعاون مع إندونيسيا فى مختلف القطاعات، بالإضافة إلى الجانب الثقافي حيث تعد البحيرة من أكبر المحافظات الزراعية، بالإضافة إلى اقتحامها المجال الصناعى بمشروعات ومناطق صناعية عملاقة.

وأعرب السفير الإندونيسي عن سعادته لإقامة اليوم الإندونيسي المصرى بقصر ثقافة دمنهور هذا الصرح الثقافي الهام الذى جرت إضافته إلى ركائز الثقافة المصرية للمساهمة فى التنوير وخلق جو من التفاعل الفكري بين مختلف الثقافات والإبداعات الأدبية بكل مجالاتها الشعرية والروائية والنقدية والفكرية والسياسية والعلمية.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47360804
تصميم وتطوير