الأربعاء الموافق 17 - أغسطس - 2022م

محافظ البحيرة يتفقد لجان إمتحانات الثانوية العامة

محافظ البحيرة يتفقد لجان إمتحانات الثانوية العامة

البحيرة – جمعه نوفل 

 

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة صباح اليوم بجولة تفقدية على مدارس إدارة دمنهور التعليمية، لمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة، حيث زار مدرسة الثانوية العسكرية بنين، و مدرسة معاذ بن جبل الثانوية للبنات للإطمئنان على حسن سير الإمتحانات وتوفير الجو الملائم للطلاب حيث يؤدي الطلاب اليوم إمتحان مادة اللغة العربية فى ثالث أيام الإمتحانات .

وأكد محافظ البحيرة على وصول الأسئلة فى موعدها، وأن الأمور منتظمة بجميع لجان المحافظة وتم توفير سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة، لتمكينهم من أداء الامتحانات في هدوء وتركيز كما تم التنسيق بين غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة ومديرية التربية والتعليم والغرف الفرعية بجميع الإدارات التعليمية للتدخل الفوري وحل أي مشكلة على الفور.

وصرح يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء الإمتحانات بنطاق المحافظة هذا العام الدراسى يبلغ ٣٣٤٠٨ طالب وطالبة ( ٩١٣٨ شعبة أدبي – ٢١٩٢٤ علمي علوم – ٢٣٤٦ علمي رياضة ) موزعين على ١٠٩ لجنة بنطاق ١٨ إدارة تعليمية.

وتبدأ اليوم أولى ايام امتحانات المواد الاساسيه بماده اللغه العربيه و تستمر الإمتحانات حتى يوم ٧/٢١ المقبل .

هذا وقد وجه اللواء المحافظ الطلاب بالتأني والتركيز والجد والإجتهاد، متمنياً لهم ولجميع أبنائنا الطلاب التفوق والنجاح كما يتمنى لكل القائمين على عملية الإمتحانات أن تكلل جهودهم بالنجاح لما يقدموه من جهد كبير وعمل جاد.

وشدد المحافظ على إتخاذ أقصى درجات الحماية وكافة الإجراءات الإحترازية للحفاظ على أبنائنا الطلاب، وتوفير كافة وسائل الأمان والهدوء والسلامة لهم والمناخ الملائم لأداء الإمتحانات، وإتخاذ كافة التدابير التى من شأنها تذليل كافة العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب.

رافق اللواء المحافظ خلال الجولة م/ حازم الاشمونى السكرتير العام – اللواء/ محمد شوقي بدر – السكرتير العام المساعد وأ/ يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم ،وأ/ كامل غطاس – رئيس مركز ومدينة دمنهور .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 63739481
تصميم وتطوير