الإثنين الموافق 18 - يناير - 2021م

محافظ البحيرة يتابع جهود الوحده المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود

محافظ البحيرة يتابع جهود الوحده المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود

كتب -جمعه نوفل

وجه اللواء  هشام آمنة – محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة أستاذ محمد كجك عن متابعة بدء أعمال رد الشيء لأصله بشوارع جمال عبد الناصر وموقف شبراخيت ومتابعة إنشاء كوبري المشاة العلوي ليربط بين شرق وغرب المدينة بتكلفة ٢٤ مليون جنية و متابعة أعمال الإنتهاء من إنشاء معهد فني التمريض بقرية صفط الحرية التابع لوزارة الصحة والسكان وكذا متابعة توصيل خط الكهرباء إليه والتأكد من سير العمل بإنتظام وتذليل أي عقبات لنهو الأعمال في موعدها المحدد .

وأكد رئيس المدينة علي أهمية متابعة إنشاء مدرسة قرية الدرملية للتعليم الأساسي الجاري إنشاءها على مساحة ٢٠٩٣ م ومكونة من ٥ أدوار بنسبة تنفيذ ٥٠٪ و متابعة وأعمال تطوير ميدان الجامعة بإيتاي البارود بالتنسيق مع المجتمع المدني وصيانة كشافات الإنارة اسفل الكوبري العلوي وبشارع بورسعيد غرب المدينة .

هذا وقد أكد اللواء المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47336780
تصميم وتطوير