الأحد الموافق 17 - يناير - 2021م

“محافظ البحيرة” يتابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود على مدار اليوم

“محافظ البحيرة” يتابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود على مدار اليوم

كتب -جمعه نوفل

وجه اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة أستاذ محمد كجك عن متابعة أعمال البدء في المرحلة الثانية لصيانة كوبري إيتاي البارود العلوي والتأكد من سير العمل بإنتظام حيث تم الإنتهاء من المرحلة الأولي و متابعة تغيير العوازل المتهالكة بعزب ( الحمراء – الرزقة ) وقرية الأحمدية التابعة للوحدة المحلية لقرية أرمانيا حيث تضمنت الأعمال صيانة أعمدة الكهرباء بالقرية وشد الأسلاك الكهربائية على الأعمدة وفصل مفاتيح التيار العشوائي وكذا صيانة أعمدة الكهرباء بقرية ششت الأنعام وشد الأسلاك الكهربائية على الأعمدة .

وأكد رئيس المدينة علي أهمية متابعة جاهزية محطات الصرف الصحى والصرف الزراعي تزامنا مع سقوط أمطار والتأكد من عمل المحطات بكامل طاقتها دون وجود عقبات وتغيير عداد إنارة الشوارع بقرية الضهرية وصيانة كشافات الإنارة بالطرق الرئيسية المؤدية لكنيسة السيدة العذراء مريم بقرية الضهرية وذلك في إطار الإستعدادات لإستقبال عيد الميلاد المجيد وتطهير مصرف عين الحياة المار بناحية قرية معنيا ورفع المخلفات والقمامة من المصرف .

هذا وقد أكد اللواء/ المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47297494
تصميم وتطوير