الإثنين الموافق 27 - يونيو - 2022م

محافظ البحيرة متابعة جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات 

محافظ البحيرة متابعة جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات 

كتب: على حسين صبح

 

وجه اللواء” هشام آمنة ” محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

 حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة ا .”كامل غطاس ” رئيس مركز ومدينة الدلنجات عن متابعة المرور علي قسم الأملاك لمتابعة الإنضباط الإداري والتأكيد علي سرعة إنهاء كافة الملفات وتحصيل مستحقات الدولة .

صرح” غطاس ” أنه تم رفع أكثر من ٩٠ طن من القمامة والمخلفات بالمدينة والقرى وذلك حفاظاً على صحة المواطنين وتم رفع تجمعات المياة من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمدينة والقرى وتم صيانة ٤٠ كشاف بالطرق العامة ومداخل القرى، كما تم تخصيص سيارة كهرباء للتعامل مع الشكاوي الواردة .

واضاف” غطاس” رفع ٨٠ حالة إشغال عبارة عن كراسي وموازين وإلزام الباعة الجائلين علي الإلتزام بالرصيف لتسهيل حركة المرور بشوارع المدينة .

وقام” كامل غطاس بالإستجابة لشكاوي المواطنين عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الوحدة المحلية بخصوص كسر ماسورة مياة بقرية الوفائية وتم التنسيق مع فرع شركة مياة الشرب والصرف الصحي وتم إزالة أسباب الشكوى وتم الإستجابة لشكاوي المواطنين بخصوص كسر ماسورة مياة بقرية جزاير عيسي بقرية كوم زمران وتم التنسيق مع فرع شركة مياة الشرب والصرف الصحي وتم إزالة أسباب الشكوى .

 وتابع غطاس حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال لليوم الرابع    هذا وقد أكد اللواء هشام آمنه على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62113816
تصميم وتطوير