الأحد الموافق 18 - أبريل - 2021م

محافظ البحيرة: رفع 140 طن مخلفات ونقلها إلى للمقلب العمومي بحوش عيسى

محافظ البحيرة: رفع 140 طن مخلفات ونقلها إلى للمقلب العمومي بحوش عيسى

جمعه نوفل 

شدد اللواء هشام آمنة ، محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين .

حيث أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص برئاسة اللواء مدحت الزغد عن الآتي رفع ١٤٠ طن من المخلفات بنطاق المركز ونقلها إلى المقلب العمومي بحوش عيسى.

و إزالة ٢٨ فرش متحرك بشوارع المدينة والمناطق العامة ومتابعة أعمال إحلال وتجديد طريق بسنتواي بداية من حدود القرية مع زاوية غزال ومتابعة أعمال وضع طبقة الحجارة .

وأوضح رئيس مجلس أبوحمص بأنه جاري تكثيف أعمال التعقيم اليومية على المستشفيات والمصالح الحكومية والمرور على الوحدة الصحية بقرية جواد حسني ومتابعة مدى إنتظام العمل والإستعداد لإستقبال أي طارئ و متابعة تواجد النوبتجيات بالوحدة الصحية بدمسنا ومستشفى دمسنا و تعلية المناطق المنخفضة على طريق ١٠٥ بزمام قرية بطورس وتمهيد الطرق الرئيسية والفرعية في القرية و متابعة أعمال تطهير وتسليك صفايات الأمطار بشوارع المدينة،

كما قام فريق هيئة الصرف الصحي بأبو حمص بإجراء أعمال الصيانة الدورية بقرية بركة غطاس والمرور على محطات الصرف الصحي ومراجعة المناسيب كما تم متابعة قطاع الكهرباء والتأكيد على المتابعة والإلتزام بخطط الأزمات .

سجل فى قائمتنا البريدية لتصلك آخر الأخبار

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49552246
تصميم وتطوير