الثلاثاء الموافق 26 - يناير - 2021م

محافظ البحيرة رفع 100 حالة إشغال وصيانة 60 كشاف إنارة بشوارع الدلنجات

محافظ البحيرة رفع 100 حالة إشغال وصيانة 60 كشاف إنارة بشوارع الدلنجات

 

جمعه نوفل

وجه اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي .

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة  كامل غطاس – رئيس المركز رفع أكثر من ١٠٠ طن بالمدينة والقرى وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين بالمركز والإستجابة لشكاوى المواطنين بخصوص سقوط سلك كهربائي بجوار معهد الفتيات وتم إزالة أسباب الشكوي و إصلاح كسر بماسورة المياة في وسط المدينة و صيانة أكثر من ٦٠ كشاف في الطرق العامة .

وأشار رئيس المدينة بانه تم رفع ١٠٠ إشغال من شوارع المدينة لتسهيل الحركة المرورية و متابعة المرور على محطات الصرف الصحي وتجهيز معدات الكسح بالمدينة والقرى إستعداداً لسقوط أمطار ومتابعة إنشاء سور مدرسة الدلنجات الإعدادية القديمة بنات بتكلفة ٦٠٠ ألف جنية .

واضاف غطاس بأنه تم تحرير ١٨ محضر ضد مخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وتم إعدام ١٢٠ كجم مواد غذائية منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي، كما تم المرور على محلات السمك، وتم تحرير ثلاث محاضر مخالفات صحية .

هذا وقد أكد اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47528616
تصميم وتطوير