الأحد الموافق 15 - ديسمبر - 2019م

محافظ البحيرة :رفع ٦٠ طن قمامه و٢٤٧ حالة إشغال بدمنهور

محافظ البحيرة :رفع ٦٠ طن قمامه و٢٤٧ حالة إشغال بدمنهور

جمعه نوفل

في إطار الجهود المبذولة للإرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين، وجه اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بضرورة تكثيف الحملات اليومية الموسعة فى شتى القطاعات وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات .

حيث نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة دمنهور برئاسة، م/ محمد علي خميس، عدة حملات مكبرة فى شتى القطاعات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية أسفرت عن :-

* إستبدال كشافات الإنارة القديمة بكشافات ليد بشوارع عبد السلام الشاذلى والجمهورية .

* الرقابة على المستشفيات والوحدات الصحية ومتابعة على الوحدة الصحية بالأبعادية والمركز الطبى بدمنهور والتأكد من إنتظام سير العمل وتواجد الأطقم الطبية والنوبتحيات وحسن معاملة المرضى وتقديم الخدمات الطبية لهم .
.
* رفع ٢٤٧ حالة إشغالات بشارع ( عرابى – عبد السلام الشاذلى – أبو الريش – كوبرى إفلاقة – المحطة – الروضة ) .

* عقد ندوات إرشادية بالتنسيق مع الطب البيطرى عن مرض الحمى القلاعية بقرية إفلاقة شرنوب والتعريف بطريقة التحصين ضد المرض وطرق الوقاية منه .

* إستمرار عمل حملات نظافة مكبرة بنطاق المدينة والقرى .

وقد أكد اللواء/ المحافظ على إستمرار الميدانى والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم فى مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36425566
تصميم وتطوير