الخميس الموافق 04 - مارس - 2021م

محافظ البحيرة: توزيع 32 صندوق قمامة بالشوارع وإحالة 4 موظفين للتحقيق بإيتاي البارود

محافظ البحيرة: توزيع 32 صندوق قمامة بالشوارع وإحالة 4 موظفين للتحقيق بإيتاي البارود

على حسين صبح

تنفيذاً لتوجيهات اللواء” هشام آمنة ” محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

أسفرت الجهود التى نفذتها اليوم الوحدة المحلية لمركز ومدينة إيتاي البارود برئاسة ” محمد كجك. ” عن الآتي :

توزيع عدد 32 صندوق قمامة بشوارع شرق المدينة ضمن المرحلة الأولى من دعم الوحدة المحلية بإيتاي البارود بسيارة مكبس حديثة حمولة 20 طن .

تم رفع تراكمات القمامة و مرور جرار النظافة اليومي بقري ( النبيرة – الضهرية – قليشان – أرمانيا – معنيا – ششت الأنعام ) .

وقامت الوحدة المحلية بحملة تموينية علي المخابز البلدية بقري ( ششت الأنعام – أشليمة – الضهرية – النبيرة – معنيا ) والتأكد من سير العمل بإنتظام دون وجود عقبات والإلتزام بمواعيد العمل الرسمية والإلتزام بالوزن المقرر للرغيف.

وتم متابعة أعمال التطوير الجاري تنفيذها بقنطرة كوبري قرية التوفيقية.

كما تم إحالة عدد 4 من العاملين بالوحدة الصحية بقرية معنيا ووحدة طب الأسرة بقرية الضهرية والجمعية الزراعية بقرية منشأة النصر للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني .

وصيانة كشافات الإنارة بمدخل قرية صفط الحرية و الطرق الرئيسية بالقرية.

و قص وتقليم الأشجار داخل الوحدة الصحية بقرية شنديد و تسوية حديقة الوحدة الصحية.

حملة نظافة بالطرق الرئيسية بقرية ششت الأنعام وطريق المصرف بالقرية وتمهيد الطرق بإستخدام اللودر بالإضافة إلى حملات النظافة بطريق البحر أمام قريتي منشأة النصر وكفر الغابة ورفع المخلفات و القمامة من الطريق.

والتنسيق مع إدارة التموين وتنفيذ حملة تموينية أسفرت عن ضبط كمية من اللحوم والسلع الغذائية غير صالحة للإستهلاك الآدمي ، وضبط 50 قطعة ألعاب نارية ( ألعاب أطفال ) محظور تداولها و بيعها بالاسواق ، وضبط كمية من الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية و8 محلات تجارية لا تقوم بالإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع .

هذا وقد أكد اللواء/ المحافظ على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48442193
تصميم وتطوير