السبت الموافق 26 - سبتمبر - 2020م

محافظ البحيرة: تواصل جهود رفع بعض تجمعات المياة

محافظ البحيرة: تواصل جهود رفع بعض تجمعات المياة

على حسين صبح

أكد اللواء “هشام امنة “محافظ البحيرة خلال رئاسته لغرفة العمليات والأزمات الرئيسية بديوان عام المحافظة أن جميع أعمال رفع تجمعات وتراكمات المياة تتم بصفة دورية وأن جميع الأطقم والمعدات تعمل على مدار اليوم، مشيراً إلى أن تعرض المحافظة لأمطار خفيفة اليوم ساهم فى دعم الجهود للتعامل مع آثار الأمطار الغزيرة التى تعرضت لها المحافظة بالأمس .

مؤكداً على إستمرار الإنعقاد الدائم لغرفة العمليات والتاهب والإستعداد التام لجميع الأطقم والفرق والمعدات .

وصرح اللواء” هشام آمنة ” أنه تم الإستجابة لمعظم شكاوى المواطنين التى تلقتها المحافظة خلال فترة الأمطار وتم على الفور الدفع بفرق التدخل لحل جميع الشكاوى بالتزامن مع الجهود التى تقوم بها الوحدات المحلية بالتعاون مع شركتى المياة والكهرباء والحماية المدنية بالإضافة لمساهمة المنطقة الشمالية العسكرية بالدفع بعدد ٤ سيارات بدالة للمشاركة فى دعم تلك الجهود .

وشدد “آمنه ” على الإستجابة الفورية لجميع الأجهزة التنفيذية لأى مطالب للمواطنين والتحرك الفورى لحل أى مشكلة تتعلق بسوء حالة الجو والأمطار وكذا رفع درجة الإستعداد والإلتزام بكافة التعليمات، وإتخاذ كافة التدابير والإحتياطات اللازمة للحفاظ علي أمن وسلامة المواطنين .

هذا ويهيب اللواء/ المحافظ بجميع المواطنين الإبلاغ عن أى مشكلة قد تحدث نتيجة لسقوط الأمطار على الخط الساخن ١١٤ الخاص بغرفة العمليات المركزية للعمل على حلها والإستجابة لها على الفور .

مؤكداً على التواجد المستمر على مدار الـ ٢٤ ساعة لجميع المسئولين بالشارع والإنعقاد الدائم لغرفة العمليات .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44145749
تصميم وتطوير