الجمعة الموافق 22 - يناير - 2021م

محافظ البحيرة: تغيير وتركيب عدد ٢٥ كشاف بمركز ومدينة وادي النطرون

محافظ البحيرة: تغيير وتركيب عدد ٢٥ كشاف بمركز ومدينة وادي النطرون

جمعه نوفل

وجه اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بضرورة تكثيف الحملات اليومية في شتى القطاعات بنطاق مدن ومراكز المحافظة وذلك لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ورفع الأعباء عن كاهلهم .

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة وادي النطرون برئاسة اللواء/ مدحت الزغد بتنفيذ عدة حملات بالتنسيق مع الجهات المعنية أسفرت عن رفع ٤٢ طن وتجميل مدخل المدينة ورفع الأتربة والمخلفات وتراكمات القمامة من الطرق الرئيسية وجمعها من أمام المنازل والمساكن كما تم تطهير وتسليك غرف الصرف الصحي وإصلاحه .

وأضاف الزغد بأنه تم تغير عدد ١٥ كشاف وتركيب عدد ١٠ كشافات لزيادة الكفاءة خلال متابعة أعمال صيانة أعمدة وكشافات الإنارة وعمل ندوة تثقيفية عن مخاطر الهجرة الغير شرعيه ومخاطرها ومتابعة عملية فرد السن والدمك بطريق مبارك – كفر داود بطول ٢ كم وعرض ١٠ م، الجاري تنفيذه بنطاق المركز والوقوف على مدي الإلتزام بالمواصفات الفنية .

هذا وقد شدد اللواء/ المحافظ على أهمية إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47428383
تصميم وتطوير