الخميس الموافق 28 - يناير - 2021م

محافظ البحيرة: تطهير وتسليك سحارة مصرف الجدية

محافظ البحيرة: تطهير وتسليك سحارة مصرف الجدية

محافظ البحيرة: تطهير وتسليك سحارة مصرف الجدية

البحيرة – هند فاروق

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة المتابعة اليومية لحالة المصارف والمجاري المائية بنطاق المحافظة من حيث حالة التطهيرات ومناسيب المياة بها لترشيد استهلاك المياه وتجهيز الترع والمفيضات لموسم الأمطار، مع استمرار وتكثيف تلك الأعمال خلال موسم الشتاء وسقوط الأمطار.

 

 

كما أكد المحافظ، ضرورة التنسيق والمتابعة المستمرة من إدارة الري والصرف لأعمال الإحلال والتجديد وتطهير ورفع المخلفات أولًا بأول وإزالة أي مخلفات من أكوام الحشائش والبوص والهيش وغيرها، وذلك للحفاظ على البيئة وصحة المواطنين.

 

 

وأشار “اَمنة”، إلى أنه فور الإبلاغ عن وجود انسداد بسحارة مصرف الجدية بزمام هندسة صرف رشيد جرى على الفور تحريك معدة مع فريق الطوارئ بالرى والتعامل الفوري وتطهير وتسليك السحارة للحفاظ علي انخفاض مناسيب المياه بالمصرف وحفاظًا على الأراضي المجاورة للمصرف.

 

 

وأكد المهندس عامر شكرى، وكيل وزارة الرى، أنه جرت متابعة تشغيل محطة صرف زراعي شبراخيت ومناسيب المياه بالمصرف بالمص والطرد، وكذا متابعه تشغيل محطه صرف زراعي زرقون ومناسيب المياه بالمصرف بالمص والطرد، بالإضافة لأعمال إزالة ناتج تشغيل ماكينة الأعشاب بمحطة الخيري الجديدة من قمامة وخلافه ونقلها إلى المقالب العمومية بالتعاون بين الري والوحدة المحلية بمعدات التشغيل الذاتي للصرف الزراعي وسيارة قلاب تابعة للوحدة المحلية.

 

 

محافظ البحيرة: تطهير وتسليك سحارة مصرف الجدية

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47582051
تصميم وتطوير