الإثنين الموافق 16 - مايو - 2022م

محافظ البحيرة.. استمرار حملات التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا

محافظ البحيرة.. استمرار حملات التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا

 

البحيرة – جمعه نوفل

في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، وكذا جهود الدولة الساعيه للإنتهاء من تلقى جميع العاملين بالمصالح الحكومية و القطاعات والمصانع والهيئات التابعة للقاح كورونا.

اكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على استمرار حملات التطعيم باللقاح المضاد لفيروس كورونا بكافة مدن ومراكز المحافظة وذلك لزيادة أعداد الحاصلين على اللقاحات وتوفير الرعاية اللازمة لجميع العاملين ووقاية المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا.

مشيرا الى انه وبالتنسيق بين مديرية الصحة بالبحيرة تم تنظيم قافله طبية متنقلة بقرية الحرية بمركز ابو المطامير لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا بالمنازل مع تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات اللازمة تيسيرًا على المواطنين لضمان تطعيم جميع الفئات المستهدفة

ووجه اللواء هشام آمنة بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية لتوفير اللقاح والفرق اللازمة لتطعيم المواطنين ضد الفيروس والحفاظ على الإجراءات الاحترازية، لسلامة وصحة الجميع.
مؤكدا على ضرورة تلقي الجميع للقاح والتقدم عبر الرابط التالى للحصول على اللقاح

https://www.egcovac.mohp.gov.eg

كما قدم اللواء/ المحافظ الشكر للطواقم الطبية التابعة لوزارة الصحة علي الجهود المبذولة في عملية التطعيم ومكافحة فيروس كورونا.

هذا ويناشد اللواء/ هشام آمنة مواطنى المحافظة بضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات والالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات والإلتزام بقرارات الدوله الصادرة فى هذا الشأن تجنباً للإصابة بالعدوى

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 60678911
تصميم وتطوير