الأحد الموافق 27 - سبتمبر - 2020م

محافظ البحيرة إستمرار العمل بالمراكز التكنولوجية لقبول طلبات التصالح فى مخالفات البناء

محافظ البحيرة إستمرار العمل بالمراكز التكنولوجية لقبول طلبات التصالح فى مخالفات البناء

جمعه نوفل

أكد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة على إستمرار تشغيل المراكز التكنولوجية خلال أجازة رأس السنة الهجرية والعطلات الرسمية وخلال الفترة المسائية لإستقبال طلبات المواطنين للتصالح وتقنين الأوضاع والتيسير عليهم .

كما ستواصل المراكز التكنولوجية بمراكز ومدن المحافظة إستقبال المواطنين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء، وكذا سداد رسوم جدية التصالح مع تقديم كافه أوجه الدعم اللازمة للتسهيل على المواطنين خلال إستقبال طلبات التصالح .

كما أشار اللواء/ هشام آمنة إن إجمالي عدد طلبات التصالح التي تقدم بها المواطنون لتقنين أوضاعهم على مخالفات البناء طبقاً للقانون ١٧ المعدل بالقانون ١ لسنة ٢٠٢٠ بمدن ومراكز المحافظة بلغ ٨٥٤٧٩ طلب بإجمالي متحصلات مالية تجاوزت ١٧٢ مليون جنية منذ العمل بقانون التصالح .

هذا وقد أشاد اللواء المحافظ بقرار مد فترة سداد جدية التصالح لمدة شهر إعتباراً من ١٥ أغسطس، وحتى ١٥ سبتمبر المقبل، موضحاً أنه أعطى فرصة كبيرة أمام المواطنين الراغبين في التصالح لتصحيح أوضاعهم في مخالفات البناء، وفقاً للقانون وعدم تعرضهم لإزالة المخالفات، لافتاً إلى أنه سيتم تسليم المتقدمين شهادة تفيد ذلك لتقديمها للجهات المختصة، وذلك بعد دفع المبالغ المالية الخاصة بجدية التصالح لحين إنتهاء التقييم والبت من أعمال اللجنة المختصة .

وشدد محافظ البحيرة على ضرورة تضافر كافة الجهود وتكثيف العمل بين جميع الجهات المعنية للتيسير على المواطنين المتقدمين للتصالح فى مخالفات البناء لتأكيد هيبة الدولة والحفاظ على حق الشعب، مناشداً المواطنين المخالفين بسرعة تقديم الطلبات وسداد جدية التصالح وتقنين أوضاعها خلال الفترة الزمنية المحددة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44184309
تصميم وتطوير