الجمعة الموافق 26 - فبراير - 2021م

محافظ البحيرة: إزالة ٣١٨ حالة تعدي على أملاك الدولة في حملة مكبرة

محافظ البحيرة: إزالة ٣١٨ حالة تعدي على أملاك الدولة في حملة مكبرة

على حسين صبح

 

 

أكد اللواء” هشام آمنة ” محافظ البحيرة على تكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على الأراضي أملاك الدولة من أجل إسترداد حق الشعب، مضيفاً أن الحملات يتم تنفيذها بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة وإسترداد حقها كاملاً .

أشار، محافظ البحيرة، أنه تم تنفيذ ٣١٨ قرار إزالة على مساحة ٩٦ ألف متر مربع خلال الموجة الرابعة عشر لإزالة التعديات والتى بدأت منذ أسبوع .

وإستمراراً لتلك الحملات، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر، بإزالة التعدي على 5 حالات أملاك دولة ولاية الري على مساحة ٤١٠٠ متر مربع بنطاقة قرية أحمد عرابي .

وفي مركز رشيد، تمكنت الوحدة المحلية من إزالة ٨ حالات تعدي على أملاك الدولة، حيث تم إزالة ٦ حالات ولاية نهر النيل والري على مساحة ٧٨٥ متر مربع بقرية محلة الأمير، كما تم إزالة حالتين تعدي على أرضي ملك هيئة الطرق بقرية الساحل على مساحة ٥٦ متر مربع .

أما في المحمودية، فتم إزالة ٥ حالات تعدي على أملاك دولة تخص الري على مساحة ١٤٠ متر مربع بزمام قرية كوم النصر عبارة عن عشش، كما تم تنفيذ ٧ قرارات إزالة على مساحة ٤٢ متر مربع بقرية زاوية غزال بمركز دمنهور .

وفي شبراخيت، قامت الوحدة المحلية بإزالة ٢٤ حالة على مساحة ٥١٤ متر مربع عبارة تند صاج مقامة أرض أملاك دولة تخص الري على طريق شبراخيت – لقانة، كما تم إزالة ١٠ حالات تعدي على حرم ترعة النوبارية على مساحة ٤٥٣ متر مربع بنطاق مركز أبو المطامير .

وفي قرية بولين بمركز كفر الدوار، أزالت الوحدة المحلية ١٠ حالات على مساحة ٥٤٨٤ متر مربع وهي تتبع هيئة الآثار تم التعدي عليها بزراعتها، كما تم تنفيذ ٨ قرارات إزالة مماثلة على مساحة ٧٥٧٥ متر مربع بنطاق قرية كوم القناطر مركز أبو حمص .

وتمكنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة كوم حمادة من إزالة ١٧ حالة تعدي على الآراضي أملاك الدولة، حيث تم إزالة ١٠ حالات على مساحة ١١٧٥ متر مربع تتبع هندسة ري كوم حمادة، بالإضافة ٧ حالات ملك هيئة الآثار على مساحة ٢٥٥٠ متر مربع بقرية الطود .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48278378
تصميم وتطوير