الخميس الموافق 28 - يناير - 2021م

محافظ البحيرة إحالة 32 موظفا للتحقيق لعدم الانضباط الإداري

محافظ البحيرة إحالة 32 موظفا للتحقيق لعدم الانضباط الإداري

كتبت- هند فاروق
أكد اللواء هشام اَمنة، محافظ البحيرة، ضرورة تشكيل لجان للمرور على المنشاَت الخدمية والصحية لضبط سير العمل وتحقيق الانضباط الإداري وضمان حسن سير العمل والتزام جميع الموظفين بمواعيد العمل الرسمية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتقاعسين، مؤكدًا عدم قبوله أي تقصير خاصة فيما يخص الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم.

وقرر محافظ البحيرة، إحالة 32 موظفًا للتحقيق بمركزي “الرحمانية، وإيتاي البارود” لعدم الانضباط الإداري.

وجاء ذلك بعد أن شنت وحدات الرقابة والمتابعة بمركزى “الرحمانية، وإيتاي البارود، حملات رقابية تلاحظ خلالها، عدم التزام 19 من العاملين بالوحدة الصحية بقرية منية سلامة بمركز الرحمانية بمواعيد العمل الرسمية والعدد يتجاوز نسبة 75% من قوة العاملين بالوحدة، وأيضًا عدم التزام 3 من العاملين بالجمعية الزراعية بقرية منية سلامة بالرحمانية بمواعيد العمل الرسمية.

كما تلاحظ غياب 10 من العاملين بوحدة طب الأسرة بالتوفيقية والوحدة الصحية بقرية صفط خالد في مركز إيتاي البارود عن العمل دون سند قانوني.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47585135
تصميم وتطوير