الخميس الموافق 13 - أغسطس - 2020م

محافظ البحيرة: إحالة ١٦٩ موظف للتحقيق لعدم الإنضباط الإداري الدلنجات

محافظ البحيرة: إحالة ١٦٩ موظف للتحقيق لعدم الإنضباط الإداري الدلنجات

جمعه نوفل

 

تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة، للمراكز والمدن بتكثيف الحملات اليومية الموسعة فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى شتى القطاعات .

حيث أسفرت الحملات التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات اليوم برئاسة السيد الأستاذ/ كامل غطاس عن إحالة عدد ١٦٩ من العاملين بالمستشفى العام والوحدات الصحية بقرى ( كوم زمران – المسين ) للتحقيق لغيابهم عن العمل دون سند قانوني .

ومن ناحية أخرى أشار رئيس المدينة بانه تم رفع ١٢٠ طن من تراكمات القمامة بالمدينة والقري وذلك حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين و رفع ١٠٥ إشغال من شوارع المدينة عبارة عن كراسي وشمسيات ولوحات قماش موازين وأنابيب غاز .

وأكد رئيس المدينة على متابعة صيانة ٧٥ كشاف في الطرق العامة ومداخل القري إستمرار حملات رش الذباب والبعوض في المدينة والقرى في أماكن التجمع ومتابعة مشروعات الصرف الصحي بقرية كوم زمران، حيث تم الإستلام المبدئي لقرية الدرملي وجارى الإنتهاء من الأعمال بقرية كفر لحيمر والوقوف علي الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بالوحدة الصحية بقرية العلامية بطيبه والتأكد من تواجد النوبتجيات في الفترة المسائية .

هذا وقد أكد اللواء/ المحافظ على إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل علي تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

“الصحفيين” تتلقى ثلاث شكاوى في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخ تلقت غرفة العمليات بنقابة الصحفيين ثلاث شكاوى من أعضائها المشاركين في تغطية الانتخابات وذلك بمنعهم من التصوير داخل اللجان حيث تلقت الغرفة من زميلين بوكالة أنباء الشرق الأوسط في الشكوى الأولى من منعهما من التصوير بلجنة الليسيه بمصر الجديدة وهو نفس الأمر الذي جرى مع الزميل الثالث بوكالة أنباء الشرق الأوسط بمدرسة ابن سيناء بمصر الجديدة . وتلقت غرفة العمليات الشكوى الثالثة من زميلة بجريدة الدستور بمنعها من التصوير داخل لجنة هشام شتا بالهرم وقد تدخلت الغرفة لحل مشكلات الزملاء التي تم تجاوزها. كانت نقابة الصحفيين قد شكلت غرفة للعمليات برئاسة نقيب الصحفيين ضياء رشوان وعدد من أعضاء مجلس النقابة وهم حسين الزناتى ومحمود كامل وأيمن عبدالمجيد وعمرو بدر وذلك لمتابعة وتلقى وحل اية مشكلات تواجه الزملاء الذين يقومون بالتغطية الصحفية في العملية الانتخابية .

 12 أغسطس 2020 - 3:46م
[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42888751
تصميم وتطوير