الأحد الموافق 20 - يونيو - 2021م

محافظ البحر الأحمر يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد

محافظ البحر الأحمر يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد

حسن حمدان

هنأ محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بحلول العام الهجري الجديد، قائلاً “بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة البحر الأحمر أقدم خالص التهاني القلبية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، أعاده الله على فخامتكم وعلى مصرنا الغالية وشعبها العريق بالخير واليمن والبركات”.

تابع المحافظ “إننا نستقبل هذه المناسبة العطرة، مزودين بقوة العزيمة والإصرار على دعم التنمية والاستقرار الذي تحقق في ظل قيادة الرئيس السيسى الرشيدة، ونحن على عهدنا معه نمضي خلف قيادته ونبذل المزيد من الأداء والعطاء، ونتمنى أن تُكلل جهودنا بالنجاح.

كما هنأ محافظ البحر الأحمر، الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور أحمد الطيب شيخ الازهر، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وعدد من الوزراء والمحافظين، وجموع الشعب المصري، معرباً عن أمنياته بأن يحفظ الله مصر من كل مكروه أو سوء.

ويتقدم المحافظ، بخالص التهنئة لأهالي محافظة البحر الأحمر، وأعضاء الجهاز التنفيذي، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد، متمنياً أن يحفظ الله مصر ويدوم عليها التقدم والرفعة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51271958
تصميم وتطوير