الأربعاء الموافق 23 - يونيو - 2021م

محافظ البحر الأحمر يعيد الإنضباط إلى الشوارع والميادين ويجري جولة ليلية بالغردقة

محافظ البحر الأحمر يعيد الإنضباط إلى الشوارع والميادين ويجري جولة ليلية بالغردقة

 

محمد نوفل

 

 

أجرى محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفى، جولة ميدانية ليلية، لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة مع استعدادات عودة السياحة الخارجية، بعد أن تلقى شكاوى من العديد من المواطنين بوجود تجاوزات من قبل عدد من الباعة الجائلين بما يتنافي مع المظهر الجمالي لمدينة الغردقة.

 

بدأ محافظ البحر الأحمر جولته بالمرور على المقاهي والكافيهات والمطاعم بمنطقة الحكمة ومحيط ميداني الدهار وأكا وشارع النصر، للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، كما حرص على متابعة رفع عدد من الإشغالات والمخالفات بنفسه ورفض المغادرة حتى الإنتهاء من رفع كافة الإشغالات.

 

كما توجه بعدها المحافظ إلى ممشى شيري السياحي، وأشاد بمستوى مستوى النظافة بمختلف شوارع وميادين الغردقة، ووجه برفع مستوى النظافة والتجميل لممشى شيري، وكلف رئيس مدينة الغردقة بزراعة المناطق الفارغة والأحواض بالأشجار والزهور.

 

 

أكد المحافظ خلال لقاءه عدداً من المواطنين ممن تصادف وجودهم خلال الجولة، أنه سيقوم بالعديد من الجولات المفاجئة في أوقات مختلفة وبطرق مختلفة، لفرض الإنضباط بالشوارع، قائلاً “المخالفات ملهاش مكان عندي”، مؤكداً أنه لن يتهاون في حالة رصده أي مخالفة للإجراءات الإحترازية حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، موضحاً أن الجولات لن تقتصر على المناطق السياحية وستشمل مستقبلا زرزارة والكهف والعرب وخلف السنتر الليبي وكافة مناطق الغردقة، موجهاً الشكر لأبناء المحافظة لالتزامهم وحرصهم على تطبيق الإجراءات الوقائية.

 

 

رافق المحافظ خلال الجولة، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ العميد تامر سمير، ورئيس مدينة الغردقة اللواء إيهاب رأفت، وعدداً من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 51354353
تصميم وتطوير