السبت الموافق 06 - مارس - 2021م

محافظ الإسكندرية يتابع تنفيذ إزالة الموانع الحاجبة لرؤية البحر بنادي التطبيقيين

محافظ الإسكندرية يتابع تنفيذ إزالة الموانع الحاجبة لرؤية البحر بنادي التطبيقيين

إيناس سعد

 

 

تابع اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية الآن تنفيذ إزالة أعمال مخالفة بنادي التطبيقيين بناحية شاطىء سابا باشا

بنطاق حى شرق، كما شدد الشريف على وحدة الإزالة الفورية بالمحافظة بالتصدي لأي محاولات بناء مخالف في المهد

وإزالتها فورا تنفيذا لقرارات رئيس مجلس الوزراء بهذا الشأن، وذلك بحضور الأستاذ /محارب هيلع رئيس حي شرق.

 

 

ووجه المحافظ؛ رئيس حي شرق بمتابعة تنفيذ الإزالة للمخالفات التى تقع على مساحة ٤٥٠ متر داخل النادي والتى تم رصدها حتى الإنتهاء تماما من الإزالة ، مع الاستمرار في متابعة ورصد أي مخالفة لأي نادي أو منشأة أخرى على الكورنيش واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

 

هذا وشدد محافظ الإسكندرية؛ على مسئولي نادي التطبيقيين بتسديد ٢٥٪ من اجمالي قيمة المديونية المستحقة علي النادي للمحافظة خلال ١٥ يوم وإلا سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد النادي، مشيرا إلى أن النادي لم يقم بتسديد حقوق المحافظة منذ عام ١٩٧٨ مما أدى إلى تراكم المديونية عليه ليصل إجمالي المبلغ إلى ٦٢ مليون جنية، مؤكدا على ضرورة تسديد كافة حقوق الدولة و حقوق المواطن السكندري لتعظيم موارد الدولة و استغلالها فيما يخدم أهالي الإسكندرية ويحقق الصالح العام.

 

 

يأتي ذلك عقب تنفيذ الأجهزة التنفيذية بالمحافظة اول امس ازالة أعمال إنشاءات مباني بالطوب الأحمر ، ومنشآت خشبية داخل نادي المهندسين الكائن بشاطيء سابا باشا ، و كذلك عقب حملة الإزالة المكبرة التى قامت بها المحافظة منذ ٤ أيام لإزالة كافيتيريا تاڤرنا بمنطقة سبورتنج ، بعد انتهاء مدة التعاقد المبرمة بينها وبين المحافظة. يأتي هذا فى إطار وعد المحافظ لأهالي الإسكندرية بإزالة كافة الموانع الحاجبة لرؤية البحر، والتى تم التعاقد عليها خلال فترات سابقة بقيم إيجارية أهدرت حقوق المحافظة المالية وسببت استياءً لدي المواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 48484926
تصميم وتطوير