الأربعاء الموافق 14 - أبريل - 2021م

محافظ الإسكندريه يكرم النائب سامح الشيمى بأحتفالية يوم المراة المصرية

محافظ الإسكندريه يكرم النائب سامح الشيمى بأحتفالية يوم المراة المصرية

إيناس سعد

 

 

 

كرم اللواء محمد الشريف محافظ_الإسكندرية عضو مجلس الشيوخ بالإسكندرية  النائب سامح الشيمي راعي إحتفالية يوم المرأة المصرية والأم المثالية ٢٠٢١

، والتي نظمتها محافظة الإسكندرية  بدار الأوبرا بمسرح سيد درويش. و بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والعميد أح/خالد فاروق

المستشار العسكري للمحافظة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

 

وأعرب الشيمي في الحفل الذي ضم نخبه من القيادات التنفيذيه بالمحافظه وبعض النماذج النسائيه المضيئه والامهات المثاليات للمحافظه عن سعادته بهذا التكريم الذي يحمل شعار راعي الإحتفاليه وتابع الشيمي موجهاً الشكر الي محافظ الإسكندريه صاحب الجهود المخلصه ودوره المتميز في الإسكندريه.

 

 

 

وقدم المحافظ التحية لجميع أمهات الشهداء من الجيش والشرطة، وأمهات المصرين، معرباً عن سعادته بتواجده للاحتفال بالمرأة المصرية. وأوضح أنه من الصعب الحديث عن الدور الذي تقوم به المرأة وخاصة المرأة المصرية التى تمثل نموذجًا للعطاء والبناء والتضحية .

 

 

 

وأكد الشريف  علي الاهتمام الذي توليه الدولة للإرتقاء بمكانة المرآة في ظل توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتاً إلى أن الدولة عززت خطواتها من أجل دعم المرأة وتمكينها سياسياً واقتصادياً واجتماعياً إلى جانب توفير كل أوجه الرعاية والحماية لها.كما كرم محافظ الإسكندرية أمهات شهداء الجيش والشرطة وعدد من الأمهات المثاليات. وكذلك نماذج لقيادات نسائية سكندرية مضيئة بالمحافظة.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 49427644
تصميم وتطوير