السبت الموافق 27 - نوفمبر - 2021م

محافظ الإسكندرية يوجة بشن حملات مكبرة لوقف اعمال البناء المخالف بأحياء المحافظة

محافظ الإسكندرية يوجة بشن حملات مكبرة لوقف اعمال البناء المخالف بأحياء المحافظة

إيناس سعد

 

 

فى إطار تعليمات اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بالتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها فى المهد وعدم التهاون مع أى مخالفة فى كل أحياء المحافظة، شن عدد من الأحياء حملات مكبرة للتصدى للبناء المخالف في المهد.

 

 

حيث قام حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان رئيس الحي بحملة مكبرة لازالة اعمال البناء المخالف حيث تمكنت الحملة من ازالة أعمال مخالفة بالعقار ٣٦ ش الوهابي منطقة كرموز وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالف.

 

 

ونفذ حي العامرية ثان برئاسة الاستاذ محمود بريك حملة مكبرة تمكنت من فك شده خشبية لأعمال بناء مخالف بالكنج بحري السكه طريق الكافوري وتم التحفظ علي كمية من الاخشاب وكذلك فك شدة خشبية لسقف بالدور الاول علوى بقرية بغداد وتم التحفظ على كمية من الاسمنت بالإضافة إلى فك شدة خشبية لسقف بالدور الاول علوى بقرية بغداد وتم التحفظ على كمية من الاخشاب.

 

وواصل حي شرق برئاسة الاستاذ محارب هيلع حملاته المكبرة لايقاف اعمال البناء في المهد حيث تمكنت الحملة من ايقاف اعمال مخالفة بالدور الثالث عشر بالعقار الكائن شارع النصر منطقة سموحة والتحفظ علي المعدات المستخدمة وكذلك فك شدة حشبية بالدور الخامس علوي بالعقار الكائن ش المواسير الموظفين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55532092
تصميم وتطوير